27 أيلول 2021 - 10:43
Back

في القدس... صاحب محل تبغ يبتكر "النارجيلة المحمولة" في كوبٍ بنكهة الفاكهة الطبيعية

صمم محمد قراعين نارجيلة محمولة في كوب بلاستيكي باليد جاهزة للتدخين في جميع الأماكن. Lebanon, news ,lbci ,أخبار طبيعية, نكهات, فلسطين, القدس, محمولة,نارجيلة,صمم محمد قراعين نارجيلة محمولة في كوب بلاستيكي باليد جاهزة للتدخين في جميع الأماكن.
episodes
في القدس... صاحب محل تبغ يبتكر "النارجيلة المحمولة" في كوبٍ بنكهة الفاكهة الطبيعية
Lebanon News
صمم صاحب محل لبيع التبغ في القدس ابتكاراً خاصاً به، وهو عبارة عن نارجيلة محمولة في كوب بلاستيكي باليد جاهزة للتدخين في جميع الأماكن. 
 
وبدوره، أفاد صاحب المحل، محمد قراعين البالغ من العمر 33 عاماً، بأنه على الرغم من إغلاق أبواب مقاهي النارجيلة لفترة طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا، إلّا أن نارجيلته "الشهيرة" لاقت نتيجة إيجابية وما زالت تلقى قبولاً وانتشاراً في المنطقة.
الإعلان
 
وتُباع هذه النارجيلة المحمولة مقابل 20 شيقل (أي 6.25 دولار)، وتتألف من كوب بلاستيكي وثمرة فاكهة طازجة يختارها الزبائن بين نكهات متعددة، لتصبح جاهزة لحملها بسهولة وتدخينها في الأماكن المفتوحة. 
 
وقال قراعين: "تعجب الناس في البداية من فكرة استخدام كوب وحبة ليمون لصنع النارجيلة بهذه السهولة، ولكنهم أحبوها وأصبحت تُباع الآن بكميات كبيرة. وبالتالي، يستطيعون تدخينها في الشارع، على الشاطئ، في النزهات وحتى في المنزل، ويُعتبر ذلك أفضل من الجلوس في المقاهي لعدم انتشار عدوى فيروس كورونا بين الناس". 
الإعلان
إقرأ أيضاً