30 أيلول 2021 - 08:00
Back

حادثة مروعة... طفلة تعرّضت للدغة ثعبان سامة داخل منزلها في السعودية

تعرضت طفلة في مدينة أبها السعودية للدغة ثعبان داخل منزل ذويها، ما أدى إلى وفاتها. Lebanon, news ,lbci ,أخبار مياه, دورة, وفاة, ثعبان, لدغة, السعودية, العربية, المملكة, أبها,طفلة,تعرضت طفلة في مدينة أبها السعودية للدغة ثعبان داخل منزل ذويها، ما أدى إلى وفاتها.
episodes
حادثة مروعة... طفلة تعرّضت للدغة ثعبان سامة داخل منزلها في السعودية
Lebanon News
توفيت طفلة بمدينة أبها في المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء، نتيجة تعرضها للدغة ثعبان تسلّل إلى داخل منزل ذويها، حيث ترصد لها في دورة المياه، حتى أُصيبت بلدغة سامّة منه ما أدى إلى وفاتها. 
 
ووفق موقع "العربية"، تم نقل الطفلة تمارا عبدالرحمن، البالغة من العمر 6 سنوات، بشكلٍ عاجلٍ إلى مستشفى عسير المركزي في مدينة أبها، حيث بدأت تتدهور صحتها تدريجياً في قسم العناية المركزة على الرغم من تلقيها الرعاية الصحية اللّازمة، حتى لقيت حتفها عصر يوم الأربعاء.
الإعلان
 
وبدوره، قال والد تمارا المفجوع لموقع "العربية.نت": "الثعبان كان يترصد لابنتي في دورة المياه بمنزلنا، ونظراً لصغر عمر الطفلة لم تنتبه إلى وجوده في المرحاض، حتى أصيبت بلدغة منه، وسط ذهول الأسرة التي لم تتوقع وجود مثل هذه الحيوانات داخل دورة المياه، خصوصاً أننا نسكن في مدينة أبها".
 
وتابع في حديثه أن تمارا كانت قد بدأت رحلتها الدراسية في الآونة الأخيرة، الأمر الّذي جعلها تشعر بفرحٍ عارمٍ، مضيفاً "أنا مؤمن بالله وراضٍ بكل ما يكتبه لنا".
 
الإعلان
إقرأ أيضاً