01 تشرين الأول 2021 - 11:08
Back

جريمة مروعة في مصر... ربّة منزل تقتل طفلًا انتقاماً من والده وجده!

ألقت شرطة ديروط في مصر القبض على ربة منزل بتهمة ارتكاب جريمة قتل بحق طفل يبلغ من العمر 10 سنوات. Lebanon, news ,lbci ,أخبار قتل, وفاة, انتقام, زراعة, حقل, طفل, منزل, ربة, مصر,جريمة,ألقت شرطة ديروط في مصر القبض على ربة منزل بتهمة ارتكاب جريمة قتل بحق طفل يبلغ من العمر 10 سنوات.
episodes
جريمة مروعة في مصر... ربّة منزل تقتل طفلًا انتقاماً من والده وجده!
Lebanon News
ألقت شرطة ديروط في محافظة أسيوط المصرية، القبض على ربة منزل مقيمة في هذه المنطقة بتهمة ارتكاب جريمة قتل بحق طفل يبلغ من العمر 10 سنوات. 
 
وبحسب المعلومات، تلقى مركز الشرطة بلاغاً من مزارع مقيم في إحدى القرى بدائرة المركز، من حفيد الطفل المغدور، يفيد بعثوره على جثة حفيده في أرض زراعية خلف منزله. 
الإعلان
 
وكشفت وزارة الداخلية المصرية ملابسات الجريمة، بعدما تمّ تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، واتّضح أن مرتكبة الجريمة أقدمت على قتل الطفل انتقاماً من والده وجده وذلك نتيجة مشاجرة عنيفة وقعت بينهم في السابق.
 
وبدورها، اعترفت الجانية بإقدامها على قتل الطفل، وأخبرت الشرطة أنها استدرجته إلى حقل زراعة بالقرب من منزله وقامت بالاعتداء عليه مستخدمةً سكيناً حاداً، ما أدى إلى وفاته في الحال.  
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً