04 تشرين الأول 2021 - 07:24
Back

في الفلبين... مباركة الحيوانات احتفالاً بيومها العالمي

بورك المئات من الحيوانات في الفلبين احتفالاً بيومها العالمي، من القساوسة الحاضرين. Lebanon, news ,lbci ,أخبار فرنسيس, القديس, قسّ, مباركة, العالمي, اليوم, الحيوانات,الفلبين,بورك المئات من الحيوانات في الفلبين احتفالاً بيومها العالمي، من القساوسة الحاضرين.
episodes
في الفلبين... مباركة الحيوانات احتفالاً بيومها العالمي
Lebanon News
احتفل المئات من محبي الحيوانات في الفلبين باليوم العالمي للحيوان وعيد القديس فرنسيس (نصير الحيوانات)، يوم الأحد، حيث جلبوا حيواناتهم بالسيارات، وقايةً من فيروس كورونا، لتتم مباركتها من القساوسة الحاضرين. 
 
ويُذكر أن هذا هو العام الثاني على التوالي الّذي يتم الاحتفال فيه بيوم الحيوان داخل السيارات، إذ تلقى أكثر من 500 حيوان البركات في الاحتفال. 
الإعلان
 
وتُعرف الفلبين بأنها إحدى أكثر الدول تضرراً من جائحة فيروس كورونا في نطاق آسيا فيما يتعلق بعدد الوفيات والخسائر الاقتصادية، بحيث سجلت أكثر من 2.5 مليون إصابة وأكثر من 38 ألف وفاة حتى الآن.
 
أما بالنسبة للاحتفال، فجاءت ماكسين ماريانو مع كلبها كوكي، البالغ من العمر سبعة سنوات، لنيل البركة من القسّ الّذي نثر الماء المقدس على كلبها وكافة الحيوانات الموجودة. وقالت: "نحن نؤمن بأن البركة إنما هي أيضاً من أجل طول العمر لكلبنا، وبالنسبة لنا نحن الكاثوليك فإنه من الضروري مباركتها مثلنا".
الإعلان
إقرأ أيضاً