04 تشرين الأول 2021 - 09:52
Back

بسبب سنجاب... أميركي يمضي أيامًا في تنظيف شاحنته من آلاف ثمار الجوز (صور)

أميركي يمضي أيامًا في تنظيف شاحنته من آلاف ثمار الجوز Lebanon, news ,lbci ,أخبار جوز,سنجاب, أميركي يمضي أيامًا في تنظيف شاحنته من آلاف ثمار الجوز
episodes
بسبب سنجاب... أميركي يمضي أيامًا في تنظيف شاحنته من آلاف ثمار الجوز (صور)
Lebanon News
تفاجأ الأميركي بيل فيشر الذي ترك شاحنته عدة أيام بدون تشغيل بأنّها ممتلئة بآلاف ثمار الجوز بسبب سنجاب حوّلها إلى مستودع لموسم الشتاء.

وفي التفاصيل، فاعتاد فيشر من نورث داكوتا على العثور على الجوز تحت غطاء شاحنته بعدما حوّلها سنجاب أحمر إلى مخبأ سري للشتاء قبل ثماني سنوات. لكنّه تفاجأ هذه السنة بالعثور على ما يُساوي 42 غالوناً من الجوز الأسود في كل زاوية من الشاحنة.
الإعلان

ومن جهته، علّق فيشر على الموضوع قائلاً:" كان الجوز يملأ السيارة. فكانت منطقة مروحة المبرد والمحرك مغطاة كلها بثمار الجوز!" 

وأضاف: "جعل السنجاب شاحنتي مخبأً آمناً له لأوّل مرة في العام 2013. وبالرغم من أنّني قد أركن الشاحنة في مناطق مختلفة، كان السنجاب يبحث عنها لوضع الثمار الذي يجمعه من شجرة الجوز في فناء منزلي".

واكتسب السيد فيشر اهتمامًا وطنيًا هذا العام بعد نشر صور آلاف ثمار الجوز على مواقع التواصل الإجتماعي وقد أُجبر على تفكيك هيكل الشاحنة ومنطقة المحرك وغيرها من القطع لتنظيف الشاحنة بالكامل الذي استغرقه عدّة أيّام.
 
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً