07 تشرين الأول 2021 - 14:03
Back

امرأة تقتحم منصة عرض أزياء لويس فيتون في باريس لهذا السبب (فيديو)

شوهدت إحدى الناشطات في مجال المناخ والبيئة على منصة عرض أزياء لدار لويس فويتون لتسليط الضوء على قضية الاستهلاك الصناعي المُفرط. ​ Lebanon, news ,lbci ,أخبار البيئة, المناخ, لافتة, ناشطة, فرنسا, باريس, فيتون, لويس, دار, أزياء,عرض,شوهدت إحدى الناشطات في مجال المناخ والبيئة على منصة عرض أزياء لدار لويس فويتون لتسليط الضوء على قضية الاستهلاك الصناعي المُفرط. ​
episodes
امرأة تقتحم منصة عرض أزياء لويس فيتون في باريس لهذا السبب (فيديو)
Lebanon News
اندفعت إحدى الناشطات في مجال المناخ والبيئة إلى منصة عرض أزياء لدار لويس فويتون، في أسبوع الموضة في باريس يوم الثلاثاء، لتسليط الضوء على قضية الاستهلاك الصناعي المُفرط.
 
وشوهدت المرأة، وهي عضو في منظمة Amis de la Terre (أصدقاء الأرض) في فرنسا، وهي تسير على المسار المخصص لعرض الأزياء، حاملةً لافتة كُتب عليها "الإفراط في الاستهلاك = الانقراض"، مما تسبب في إثارة دهشة الجمهور.
الإعلان
 
وصعدت المرأة المذكورة إلى المنصة الموجودة في متحف لوفر الفني، عندما كانت العارضات تستعرضن أحدث التصاميم، قبل أن يصارعها حراس الأمن لإبعادها عن المنصة.
 
وأعلنت كل من منظمة Extinction Rebellion  وAmis de la Terre  وYouth For Climate في بيان أن حوالي 30 شخصاً شاركوا في التخطيط لهذا الاحتجاج، ما تسبب في اعتقال اثنين منهم. كما دعوا الحكومة لفرض "خفض فوري في مستويات الإنتاج في هذا القطاع". 
 
أما بدوره، فلم يُدل دار أزياء لويس فيتون الرسمي بأي تعليق على الحادث لغاية اليوم.
 
مصدر
 

الإعلان
إقرأ أيضاً