10 تشرين الأول 2021 - 11:13
Back

عبر "صفحة راغبي الزواج" ... عصابة نسائية مصرية تستدرج ضحاياها بهدف السرقة!

إلقاء القبض على عصابة نسائية في مصر بتهمة الاحتيال وسرقة الرجال عن طريق "صفحات راغبي الزواج". Lebanon, news ,lbci ,أخبار فيسبوك, الزواج, راغبي, صفحات, القبض, سجن, شرطة, مصر, نسائية,عصابة,إلقاء القبض على عصابة نسائية في مصر بتهمة الاحتيال وسرقة الرجال عن طريق "صفحات راغبي الزواج".
episodes
عبر "صفحة راغبي الزواج" ... عصابة نسائية مصرية تستدرج ضحاياها بهدف السرقة!
Lebanon News
ألقت الشرطة المصرية في القاهرة القبض على عصابة نسائية مكونة من أربع نساء، يعملن على استدراج الرجال ضمن المجموعات الخاصة "براغبي الزواج" على فيسبوك بهدف السرقة. 
 
وفي التفاصيل، تختار كل من النساء الأربع الضحايا بتمعن بعد محادثة تدوم لساعات، لتنتهي بالاتفاق على مكان وزمان محدد للقائهم، وذلك بعد التأكد من أن الضحية ميسورة ماديا. 
الإعلان
 
وعندما يحين وقت لقاء الضحية، تقوم هؤلاء النساء باستدراج الرجل المنشود أثناء الحديث حتى يطمئن لهنّ، ثم يقمن بوضع مخدر الـ «كلوزايين» داخل المشروب الّذي يطلبه. وعند غياب الرجل عن الوعي، تقوم النساء بنقله إلى مكانٍ آخر ويقمن بسرقة متعلقاته والمبلغ المالي الّذي يحمله ثم يتركونه ملقى أرضاً حتى يعود إلى وعيه.
 
ومن جهتها، نجحت الأجهزة الأمنية في تحديد أماكن تواجد هؤلاء النساء وإلقاء القبض عليهنّ، وذلك بعد تلقي عدة بلاغات من الضحايا ضدّ المتهمات. 
 
وأمرت النيابة العامة بتوقيف المتهمات لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وإحالة القضية أمام محكمة الجنايات.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً