12 تشرين الأول 2021 - 09:31
Back

للمرّة الأولى في دبي.... مسابقة ملكة جمال الكون الخاصة بالإمارات

دبي تستضيف مسابقة ملكة جمال الإمارات للمرة الأولى Lebanon, news ,lbci ,أخبار الإمارات, ملكة جمال الكون,دبي,دبي تستضيف مسابقة ملكة جمال الإمارات للمرة الأولى
episodes
للمرّة الأولى في دبي.... مسابقة ملكة جمال الكون الخاصة بالإمارات
Lebanon News
بعد أشهرٍ من الشائعات، تم تأكيد استضافة مدينة دبي مسابقة "ملكة جمال الكون" لتمثل الفائزة بالمسابقة دولة الإمارات العربية المتحدة في المسابقة العالمية.

وفي التفاصيل، ستقام مسابقة ملكة جمال الكون الإماراتية في "لا بيرل" في الحبتور سيتي في 7 تشرين الثاني، وهي فرصة متاحة أمام جميع المقيمات في الإمارات من سن 18 إلى 28 مع أكثر من ثلاث سنوات من الإقامة.
الإعلان

ومن جهته، قال "جوش يوجين" المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Yugen Events في دبي، والرئيس الجديد والمدير الوطني لملكة جمال الكون في الإمارات: "ملكة جمال الإمارات ليست مجرد عرض للجمال أو احتفال بالذكاء ولكنها علاوة على ذلك نموذج لملكة هادفة وقلب يخدم ويساعد من خلال دعواتها".

وستبدأ طلبات التسجيل يوم الخميس عبر الإنترنت. وستتم دعوة الشابات المختارات للمشاركة في لقاء في 15 تشرين الأول في فندق الحبتور، على أن يتم إعلان إسم 30 شابة سيتقدّمن للمشاركة في العرض المباشر في تشرين الثاني.

ويُشار إلى أنّ المسابقة ستستمر لمدة ثلاث ساعات، وستتضمن عددًا من الجولات المختلفة، بما في ذلك تقديم بيان شخصي وملابس رياضية فاخرة وفساتين سهرة، ومقابلة. ولن يتخلّل المسابقة أي عرض بملابس السباحة.

وأشارت باولا إم شوجارت، التي تعمل كرئيسة لمنظمة ملكة جمال الكون، إلى أنّ دبي تتطوّر بسرعة وعلى مختلف الأصعدة وتستقبل اليوم "إكسبو 2020"، وقالت إنّ هذا الوقت مثالي لتسليط الضوء على النساء المقيمات في البلاد، لتمثل الفائزة دولة الإمارات على المسرح العالمي في مسابقة ملكة جمال الكون في كانون الأول.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً