12 تشرين الأول 2021 - 11:16
Back

طوني المندلق يستعدّ لدخول القفص الذهبي ... هكذا طلب يد خطيبته! (صور)

نشر مصفف الشعر اللبناني طوني المندلق صوراً رومنسية على إنستغرام ظهر فيها مع خطيبته إيلينا مصابني. Lebanon, news ,lbci ,أخبار إنستغرام, صور, زواج, طلب, عرض, مصابني, إيلينا, لبناني, شعر,مصفف,نشر مصفف الشعر اللبناني طوني المندلق صوراً رومنسية على إنستغرام ظهر فيها مع خطيبته إيلينا مصابني.
episodes
طوني المندلق يستعدّ لدخول القفص الذهبي ... هكذا طلب يد خطيبته! (صور)
Lebanon News
أثار مصفف الشعر اللّبناني طوني المندلق ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشره مساء الاثنين صوراً على إنستغرام تخطف الأنفاس ظهر فيها وهو يعرض الزواج على حبيبته إيلينا مصابني. 
 
ويظهر طوني المندلق، وهو يُعدّ من أشهر مصففي الشعر للمشاهير في لبنان، مع خطيبته إيلينا مصابني في أجواء تسودها الرومنسية داخل حديقة مؤلفة من 26 ألف وردة حمراء على شكل قلب. وكتب في المنشور: "لقد ضعنا في عيون بعضنا البعض وسط 26 ألف وردة. قلنا نعم"، شاكراً في النهاية الأشخاص الّذين شاركوا بتنظيم المفاجأة.
الإعلان
 
وبدورها، نشرت إيلينا مسابني صوراً لها من وحي المناسبة على صفحتها الخاصة، استعرضت فيها خاتم الخطوبة الضخم، معلقةً على المنشور: "26 ألف من الورود والقبلات".
 
وعلى الرغم من فارق العمر بينهما، إلاّ أن الحدث لاق تفاعلاً إيجابياً من المتابعين ومجموعة من المشاهير ومنهم الممثلة نادين الراسي، الممثلة والإعلامية إيمي الصياح، الإعلامية هيلدا خليفة، الممثلة رهف عبدلله والنجمة العربية أنغام. 
 
 
 

الإعلان
إقرأ أيضاً