30 تشرين الأول 2021 - 07:11
Back

الأمير آندرو ينفي ادعاءات فرجينيا جوفر بالاعتداء عليها جنسياً

الأمير آندرو ينفي ادعاءات فرجينيا جوفري Lebanon, news ,lbci ,أخبار فرجينيا جوفري, اعتداء جنسي,الأمير آندرو,الأمير آندرو ينفي ادعاءات فرجينيا جوفري
episodes
الأمير آندرو ينفي ادعاءات فرجينيا جوفر بالاعتداء عليها جنسياً
Lebanon News
رفض الأمير البريطاني آندرو يوم الجمعة اتهامات فرجينيا جوفري بأنه اعتدى عليها جنسياً قبل أكثر من 20 عاماً عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها وحث قاضيا أمريكيا على رفض الدعوى المدنية التي أقامتها ضده.

ووصف دوق يورك في ملفات المحكمة الجزئية الأميركية في مانهاتن دعوى جوفري القضائية بأن " لا أساس لها من الصحة".
الإعلان

ورفعت جوفري (38 عاما) دعوى على الأمير آندرو في آب متهمة إياه بإجبارها على ممارسة الجنس عندما كانت دون السن القانونية في منزل جيسلين ماكسويل في لندن الرفيقة السابقة لرجل الأعمال ومرتكب الجرائم الجنسية جيفري إبستين.

وأفادت أيضا الدعوى أن آندرو اعتدى عليها جنسيا في قصر إبستين في مانهاتن وفي إحدى جزر إبستين الخاصة في جزر فيرجن الأميركية.

وقال الأمير آندرو( 61 عاما) الابن الثاني للملكة إليزابيث إنه يحظى بحماية من اتهامات جوفري بموجب اتفاق تسوية تم التوصل اليه عام 2009 مع إبستين موضحا أن إبستين أصر على أن الاتفاق يشمل "أي شخص وجميع الأشخاص" الذين قد تقاضيهم جوفري.

وقال محامو الأمير آندرو "قد تكون فرجينيا جوفري ضحية اعتداء جنسي على يد جيفري إبستين ، ولا شيء يمكن أن يبرر فظاعة وخطورة سلوك إبستين الوحشي ضد جوفري إذا كان الأمر كذلك."
 
وأضافوا: "إنه ينفي بشكل قاطع مزاعم جوفري الكاذبة ضده".
الإعلان
إقرأ أيضاً