31 تشرين الأول 2021 - 10:06
Back

زوجة مارك زوكربيرغ تكشف روتينه الليلي مع ابنتيهما: "يعلمهما البرمجة والتشفير قبل النوم"

صرّحت بريسيلا تشان خلال مقابلة تفاصيل روتين زوجها اللّيلي مع ابنتيهما الّذي يتضمن تعليمهما البرمجة. ​ Lebanon, news ,lbci ,أخبار التشفير, فيسبوك, ليلي, روتين, النوم, قبل, البرمجة, كيفية, تعليمهما, أوغست, ماكسيما, ابنتيهما, زوكربيرغ, مارك, تشان,بريسيلا,صرّحت بريسيلا تشان خلال مقابلة تفاصيل روتين زوجها اللّيلي مع ابنتيهما الّذي يتضمن تعليمهما البرمجة. ​
episodes
زوجة مارك زوكربيرغ تكشف روتينه الليلي مع ابنتيهما: "يعلمهما البرمجة والتشفير قبل النوم"
Lebanon News
ناقشت بريسيلا تشان، زوجة مارك زوكربيرغ خلال مقابلة مع صحيفة "ذا تايمز"، روتين زوجها اللّيلي مع ابنتيهما الّذي يتضمن تعليمهما البرمجة.
 
وأفادت تشان في المقابلة بأنه في بعض الأحيان، يقوم زوكربيرغ بتعليم ماكسيما (5 سنوات) وأوغست (4 سنوات) كيفية التشفير معاً قبل النوم، مضيفةً أن "هناك العديد من الطرق الفعالة لتعليم الأطفال البرمجة، حيث كان يفعل ذلك مع أوغست منذ أن بلغت الثالثة من العمر".
الإعلان
 
وبحسب موقع "ذا إندبندنت"، التقت تشان بزوكربيرغ عندما كانا طالبين في جامعة هارفرد، وبالتالي فإنهما يتقاسمان حالياً واجبات الأبوة والأمومة في ما يخص تربية ابنتيهما.
 
وذكر الموقع أنها ليست المرة الأولى الّتي ينفتح فيها الزوجان على تعليم ابنتيهما البرمجة، حيث شارك زوكربيرغ صورةً على فيسبوك لابنته أوغست في حزيران وهي تتعلم البرمجة على جهاز MacBook، معلّقاً على المنشور أن "برنامج الترميز Kano رائع جداً لتعليم الأطفال البرمجة".
 
ومع ذلك، أوضح زوكربيرغ أنّه ليس من السهل دائماً تعليم البرمجة للأطفال، مشيراً إلى أن "تعليم الطفل الكتابة على الحاسوب هو أحد أعظم اختبارات الصبر الّتي خضتها على الإطلاق".
 
 

الإعلان
إقرأ أيضاً