01 تشرين الثاني 2021 - 10:04
Back

بسبب إسمه الغريب... فتى إندونيسي يحصد شهرة واسعة (فيديو)

فتى إندونيسي يحصد شهرة واسعة بسبب إسمه الغريب Lebanon, news ,lbci ,أخبار إسم غريب, أحرف الأبجدية,اندونيسيا,فتى إندونيسي يحصد شهرة واسعة بسبب إسمه الغريب
episodes
بسبب إسمه الغريب... فتى إندونيسي يحصد شهرة واسعة (فيديو)
Lebanon News
قد يختار الآباء أسماءً غريبة لأطفالهم لجعلهم مميّزين عن غيرهم. وإذا كنت تعتقد أنّ إسم ابن إيلون ماسك " X Æ A-12 Musk" هو الأكثر غرابة على الإطلاق، يبدو أنّك لم تتعرّف بعد على إسم فتى إندونيسي اجتاح الإنترنت بشكلٍ كبير.

وفي التفاصيل، إسم الفتى " ABCDEF GHIJK Zuzu" وهو يبلغ من العمر 12 عاماً وتمّ الكشف عنه عندما شارك كطالبٍ في حملة تطعيم من قبل الشرطة المحلية في منطقة موارا إنيم في جنوب سومطرة مؤخراً.
الإعلان

وأظهر فيديو التقطه أحد ضباط الشرطة إسم الفتى على بطاقة التطعيم مخيّطاً على زيّه الرسمي في المدرسة. وسرعان ما انتشر الفيديو بشكلٍ واسع ولم يصدّق البعض الأمر في البداية حتّى تأكّدوا من أنّه إسم حقيقي بالفعل.

وقال الصبي وهو طالب في المدرسة الإعدادية إنه في البداية تعرض للسخرية وحتى التنمر بسبب اسمه غير المعتاد، لكن مع مرور الوقت أصبح فخوراً به، لكنه يفضل استخدام اسم Adef لأنه أسهل للتذكر والنطق.

وأوضحت مصادر أنّ الطالب سُمّيَ من قبل والده الذي يحبّ ألغاز الكلمات المتقاطعة. وأشار الفتى إلى أنّ والده حضّر إسم "NOPQ RSTUV" للطفل الثاني و"XYZ" للطفل الثالث، لكنّ الاسرة رفضت الفكرة واختارت أسماءً أخرى.
 
  
مصدر

الإعلان
إقرأ أيضاً