04 تشرين الثاني 2021 - 10:25
Back

طرح مجوهرات تخص ماري أنطوانيت ودوقة وندسور في مزاد ... وهذا السعر هو المتوقع!

دار كريستيز للمزادات تطرح مجوهرات تابعة للملكة ماري أنطوانيت والدوقة واليس سمبسون في مزاد. Lebanon, news ,lbci ,أخبار سمبسون, واليس, الدوقة, أنطوانيت, ماري, الملكة, ماسيين, سوارين, بيع, كريستيز, مزادات,دار,دار كريستيز للمزادات تطرح مجوهرات تابعة للملكة ماري أنطوانيت والدوقة واليس سمبسون في مزاد.
episodes
طرح مجوهرات تخص ماري أنطوانيت ودوقة وندسور في مزاد ... وهذا السعر هو المتوقع!
Lebanon News
ستطرح دار كريستيز للمزادات سوارين ماسيين كانا لزوجة الملك الفرنسي لويس السابع عشر ماري أنطوانيت، مع سوارٍ من الياقوت مرصعاً بـ 112 ألماسة يخصّ زوجة الملك إدوارد الثامن، في مزاد بمدينة جنيف الأسبوع المقبل.
 
وأشارت دار كريستيز إلى أن السوارين مملوكان لعائلة ملكية أوروبية، وتتوقع أن يتم بيعهما بسعر يتراوح ما بين مليونين وأربعة ملايين دولار.
الإعلان
 
وبحسب المعلومات، فإن هذه المجوهرات الموضوعة في صندوق خشبي أرسلتها الملكة ماري أنطوانيت لحفظها وذلك قبل أن يتم إعدامها في 1793. وأوضحت دار المزادات أن ابنتها ماري تيريز تسلمت المجوهرات لدى وصولها إلى النمسا.
 
أما بالنسبة لسوار دوقة وندسور، فقد طلبه الملك إدوارد الثامن من كارتيه وقدمه لزوجته الأميركية واليس سمبسون في الذكرى الأولى من زواجهما، بصفتهما دوق ودوقة بعدما تنازل عن عرش بريطانيا في عام 1936 للزواج منها كونها سيدة مطلقة.
الإعلان
إقرأ أيضاً