06 تشرين الثاني 2021 - 10:00
Back

القبض على بريطاني بتهمة القتل والاعتداء الجنسي على جثث نساء داخل المشرحة

القبض على بريطاني بتهمة قتل شابتين والاعتداء جنسياً على جثث عشرات النساء في المشرحة. ​ Lebanon, news ,lbci ,أخبار مستشفى, مشرحة, جثث, متوفيات, نساء, جنسيا, الاعتداء, قتل, تهمة, شرطة, بريطاني, القبض,إلقاء,القبض على بريطاني بتهمة قتل شابتين والاعتداء جنسياً على جثث عشرات النساء في المشرحة. ​
episodes
القبض على بريطاني بتهمة القتل والاعتداء الجنسي على جثث نساء داخل المشرحة
Lebanon News
ألقت الشرطة البريطانية القبض على رجل، كان يعمل كهربائياً في عدد من المستشفيات، بتهمة قتل شابتين والاعتداء جنسياً على جثث عشرات النساء في المشرحة. 
 
ورجح المحققون أن يكون ديفيد فولير، البالغ من العمر 67 عاماً، قد نفذ أكثر من 99 جريمة بحيث تم التعرف على 74 فقط، بينهن قاصرات ونساء مسنات تفوق أعمارهنّ الخامسة والثمانين.
الإعلان
 
وبالتالي، فقد اعترف فولير بأنه مذنب بقتل شابتين وفي 51 جريمة أخرى، من ضمنها 44 حالة تتعلق باعتداءات جنسية نفذها على جثث نساء في مشرحة المستشفى.
 
وأكّد ليبي كلارك من دائرة الشرطة المدنية أن هذه القضية غير مسبوقة في تاريخ القضاء البريطاني، بحيث تم العثور على محركات أقراص صلبة في منزل فولر "تحوي أدلة على جرائم جنسية غزيرة من النوع الذي لم تشهده محكمة بريطانية من قبل".
 
وفي السياق عينه، أشار مكتب المدعي العام في بيان إلى أنه تم العثور على شرائط فيديو في منزل فولير تُظهره وهو "يعتدي جنسياً على جثث عشرات النساء والفتيات في مشرحتين في مستشفى تونبريدج ويلز".
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً