06 تشرين الثاني 2021 - 11:32
Back

بعد مارك زوكربيرغ... مذيعة عربية تدخل عالم ميتافيرس الافتراضي على الهواء (فيديو)

دخلت مذيعة عربية إلى عالم ميتافيرس الافتراضي على الهواء مباشرةً. Lebanon, news ,lbci ,أخبار رقمية, عملة, منزل, أفاتار, مباشرة, الهواء, زوكربيرغ, مارك, الافتراضي, ميتافيرس, عالم, الساعة, العربية, قناة, عربية,مذيعة,دخلت مذيعة عربية إلى عالم ميتافيرس الافتراضي على الهواء مباشرةً.
episodes
بعد مارك زوكربيرغ... مذيعة عربية تدخل عالم ميتافيرس الافتراضي على الهواء (فيديو)
Lebanon News
دخلت مذيعة في قناة العربية أثناء بث برنامج "الساعة 60" إلى عالم ميتافيرس الافتراضي، الّذي أعلنه مارك زوكربيرغ منذ أيام، على الهواء مباشرة.
 
وخلال حديثها عن الموضوع، تمكنت المذيعة المذكورة من دخول عالم الميتافيرس في الاستديو، الأمر الّذي جعلها ثاني شخص بعد مارك زوكربيرغ يدخل هذا العالم الافتراضي. 
الإعلان
 
وظهر أفاتار المذيعة فجأةً في استديو البرنامج، لتدخل بعدها إلى شاشة كبيرة حيث وقفت أمام منزل في العالم الافتراضي، معددةً مميزات هذه التكنولوجيا الحديثة مع مزايا منزلها الّذي يمكنها التحكم به متى وكيفما شاءت.   
 
وقالت إنها اشترت أثاث المنزل بالعملة الرقمية، موضحةً أن الحياة الافتراضية أبسط وأسهل بحيث يمكنها تغيير المناخ والمواسم والوقت بعكس العالم الواقعي. 
 
وعندما عادت إلى الاستديو بحلّتها الطبيعية، أوضحت المذيعة أن كلّ ما تم عرضه وأكثر سيصبح ضمن العالم الافتراضي الحديث الّذي أنشأه مؤسس شركة "ميتا" مارك زوكربيرغ.
 
 

الإعلان
إقرأ أيضاً