09 تشرين الثاني 2021 - 10:59
Back

بعد سنوات من التهديد... جزائري يقتل والدته وشقيقتيه حرقاً بالغاز!

أقدم رجل في الجزائر على تفجير قارورة غاز داخل غرفة مغلقة بها والدته وشقيقتيه ما أدى إلى وفاتهن جميعاً. Lebanon, news ,lbci ,أخبار غرفة, احتجاز, غاز, قارورة, حرقا, منزل, شقيقتيه, والدته, قتل, جريمة, الجزائر,رجل,أقدم رجل في الجزائر على تفجير قارورة غاز داخل غرفة مغلقة بها والدته وشقيقتيه ما أدى إلى وفاتهن جميعاً.
episodes
بعد سنوات من التهديد... جزائري يقتل والدته وشقيقتيه حرقاً بالغاز!
Lebanon News
أقدم رجل في الجزائر على ارتكاب جريمة مروعة بحق والدته وشقيقتيه، بعدما قام باحتجازهنّ داخل غرفة في الطابق الأرضي من المنزل وتفجير قارورة غاز، ما أدّى إلى مصرعهنّ جميعاً.
 
ووفق المعلومات، فإن الرجل البالغ من العمر 35 عاماً والّذي يعمل في مجال البناء، نفذ جريمته في البيت العائلي الواقع في منطقة "ماكودة" في ولاية تيزي وزو.
الإعلان
 
وعندما سمع سكان القرية دوي الانفجار القوي، هرعوا إلى المنزل للمساعدة قدر الإمكان، ولكن بقي الجاني مُصراً على التصدي لكل من حاول إخماد النار أو إنقاذ الضحايا والاعتداء عليه بقوة، وذلك قبل أن تصل الشرطة الّتي نجحت بتوقيفه باستخدام الصاعق الكهربائي ونقله إلى مقرّها لفتح تحقيق في القضية.
 
وتمكّن العناصر من مصالح الحماية المدنية من إخماد النار، ليجدوا الشقيقتان متوفيتان في المنزل، بينما نُقلت الوالدة إلى المستشفى للعلاج من إصاباتها البليغة، حيث فارقت الحياة.
 
وأفادت المصادر بأن الرجل المذكور تأثر بوفاة والده قبل ثلاث سنوات، ما جعله يتعاطى الممنوعات والكحول ويتسبب بالمشاكل، ولطالما كان معروفاً بضرب شقيقتيه ووالدته وبتهديدهنّ بالقتل حرقاً.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً