12 تشرين الثاني 2021 - 07:47
Back

في مصر... القبض على امرأة وعشيقها بتهمة خطف زوجها ودفنه حياً!

اُلقي القبض على امرأة وعشيقها بتهمة الخطف والقتل العمد في مصر، بعدما دفناه حياً ليتسنى لهما الزواج والعيش سويا. ​ Lebanon, news ,lbci ,أخبار زوج, عشيق, امرأة, حيا, الدفن, العمد, خطف, قتل, جريمة, القبض,إلقاء,اُلقي القبض على امرأة وعشيقها بتهمة الخطف والقتل العمد في مصر، بعدما دفناه حياً ليتسنى لهما الزواج والعيش سويا. ​
episodes
في مصر... القبض على امرأة وعشيقها بتهمة خطف زوجها ودفنه حياً!
Lebanon News
ألقت النيابة العامة المصرية بمحافظة الدقهلية القبض على امرأة وعشيقها بتهمة الخطف والقتل العمد، بعدما تخلصا من زوجها ليتسنى لهما الزواج والعيش سويا.
 
وفي التفاصيل، فإن الواقعة تعود إلى تاريخ 14 أيلول، عندما تلقى مركز الشرطة في المنطقة بلاغاً من الزوجة يُفيد باختفاء زوجها وعدم عودته إلى المنزل عقب خروجه للعمل. كما أفادت الزوجة بأنها تلقت في وقتٍ لاحقٍ اتّصالاً غريباً من مجهولين بطلب فدية مقابل إعادته إلى المنزل.
الإعلان
 
وبعد القيام بالتحقيقات اللازمة، أكّدت تحريات المباحث أن آخر اتّصال أجراه الزوج قبل اختفائه كان مع صديقه المقرّب، الّذي أخبر الشرطة بأنه حضر لاقتراض المال ليتمكن من السفر للعمل، ثم تركه وسافر ولم يسمع عنه منذ ذلك الحين.
 
وبعد مرور حوالي شهرين على اختفاء الرجل، تمكنت مباحث الدقهلية من حلّ اللّغز، إذ اتّضح أن الزوجة على علاقة حبّ بصديق الزوج المذكور، وأنهما يلتقيان خلسة في منزلها.
 
وبدوره، اعترف المتهم بأنه اتّصل بصديقه يوم اختفائه وأخبره أن شيخاً أكّد له وجود آثار في أرضه، وعندما وصل إلى الموقع جعله يحفر في الأرض لاستخراجها. وأثناء شعوره بالتعب، قدم له شراباً به مادة مخدرة، فأغمي عليه وسقط في الحفرة، ثمّ وضعه فيها مع أغراضه الخاصة وأدواته، وتوجه بعدها إلى الزوجة وأخبرها بما جرى، وذهبا في الصباح الباكر إلى أسرة الضحية والشرطة للإبلاغ عن فقدانه.
 
وبإرشادٍ من الرجل المتهم، انتقل ضباط المباحث إلى الموقع المحدد وعثروا على جثة الرجل في حالة تحلل.
 
وأُلقي القبض على الزوجة، الّتي حاولت إنكار الواقعة بأكملها ولكن بمواجهتها بأقوال عشيقها اعترفت بارتكاب الجريمة، مُبررةً أنها أُرغمت على الزواج منه في الماضي كونه ابن خالتها ولم تربطها به أي مشاعر أو علاقة حب ما أدّى إلى معاملته لها بطريقة سيئة وضربها باستمرار.
 
وأعلنت النيابة العامة مساء الأربعاء حبس الزوجة وعشيقها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع التحفظ على جثة الزوج وتعيين الطبيب الشرعي لتشريح ما تبقى منها وتأكيد سبب الوفاة.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً