15 تشرين الثاني 2021 - 11:05
Back

زوجان قتلا طفلتهما بالتبني... اختنقت بعد سجنها داخل قفصٍ للكلاب!

أُلقي القبض في هونولولو على زوجين لارتكابهما جريمة قتل من الدرجة الثانية بحق طفلتهما بالتبني. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الطعام, تناول, شقيقة, كلاب, قفص, اختناق, حبس, قتل, جريمة, زوجان, بالتبني, طفلة, هاواي,هونولولو,أُلقي القبض في هونولولو على زوجين لارتكابهما جريمة قتل من الدرجة الثانية بحق طفلتهما بالتبني.
episodes
زوجان قتلا طفلتهما بالتبني... اختنقت بعد سجنها داخل قفصٍ للكلاب!
Lebanon News
ألقت السلطات الأمنية في جزيرة هونولولو بهاواي القبض على مواطن وزوجته بتهمة قتل ابنتهما بالتبني، بعدما أقدما على سجنها داخل قفص للكلاب مع شريط لاصق على فمها وأنفها.
 
ووفق موقع أن بي سي، قدمت شقيقة الضحية، المتبناة أيضاً، التفاصيل إلى محقق شرطة هونولولو في 5 تشرين الثاني، أي بعد شهرين تقريباً من فقدان إيزابيلا كالوا، البالغة من العمر 6 سنوات. 
الإعلان
 
وأخبرت الفتاة الشرطة أنها شاهدت إزابيلا مقيدة وقابعة داخل قفص الكلاب في منصف الليل. وفي ذلك الوقت، لم تكن إيزابيلا تتنفس، فأخرجتها والدتها من القفص ووضعتها في حوضٍ مليء بالماء لايقاظها، لكن دون جدوى. 
 
وأخبرت الفتاة المحقق أنه تمّ وضع إيزابيلا في القفص لأنها كانت "تتسلل في الليل وترغب في تناول الطعام، حيث كانت دائماً تشعر بالجوع"، مضيفةً أن والدتها كانت تقوم بتثبيتها مرّاتٍ عديدة للسبب عينه.
 
كما أكّدت الطفلة أن والديها طلبا منها "التحفظ على السرّ" وعدم إفشاء أي معلومات عن الموضوع.
 
ومن جهتها، أفادت ليهوا كالوا، والدة الطفلة، بأن المرة الأخيرة الّتي رأت فيها إيزابيلا كانت في ليلة 12 أيلول، عندما تناولت العائلة العشاء معا. وفي صباح اليوم التالي، أبلغت عائلة كالواس الشرطة عن فقدان إيزابيلا بعد العثور على سريرها فارغا.
 
وبعد تنفيذ سلسلة من البحث شملت مئات المتطوعين في منطقة وايمانالو في هونولولو، حيث يقع منزل العائلة، استنتجت السلطات أن الرواية الّتي قدمتها ليهوا كالوا كانت خاطئة.
 
وتم القبض على الزوجين إسحاق (52 سنة) وليهوا كالوا (43 سنة) يوم الأربعاء للاشتباه في ارتكابهما جريمة قتل من الدرجة الثانية.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً