16 تشرين الثاني 2021 - 10:43
Back

احتفالاً بعيد الاستقلال... الجناح اللبناني في "إكسبو 2020" يُنظم أسبوعاً حافلاً بالنشاطات الفنية

الجناح اللبناني في إكسبو 2020 بدبي يستعد للاحتفال بعيد الاستقلال مع نخبة من الفنانين اللبنانيين. Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, تراث, أجنحة, عروض, عازفين, فنانين, الاستقلال, عيد, احتفال, دبي, إكسبو, اللبناني,الجناح,الجناح اللبناني في إكسبو 2020 بدبي يستعد للاحتفال بعيد الاستقلال مع نخبة من الفنانين اللبنانيين.
episodes
احتفالاً بعيد الاستقلال... الجناح اللبناني في "إكسبو 2020" يُنظم أسبوعاً حافلاً بالنشاطات الفنية
Lebanon News
يُنظم الجناح اللّبناني في معرض إكسبو 2020 بدبي، بمناسبة عيد الاستقلال يوم 22 تشرين الثاني، أسبوعاً حافلاً بالاحتفالات يضمّ نخبة من الفنانين والغازفين اللبنانيين، الّذين يتميزون بشهرة واسعة على نطاقٍ عالمي.
 
وستُقام الاحتفالات تحت رعاية مجلس العمل اللبناني في أبوظبي، بقيادة السيد سفيان صالح، تحت شعار "السير معاً نحو مستقبل أكثر إشراقاً".
الإعلان
 
وذكرت صفحة الجناح اللبناني الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أنه ستتم دعوة وسائل الإعلام كافة لحضور الاحتفالات وتغطيتها، بالإضافة الى الأجنحة الأخرى لمشاهدة نبذة عن التراث اللبناني وفنّه العريق عبر عروض لنخبة من الفنانين الّذين سيعزفون ويؤدون الأغاني داخل الجناح اللبناني في 18، 23 و26 تشرين الثاني.
 
والجدير ذكره أن الجناح اللبناني يقع في منطقة الفرص في معرض إكسبو 2020، ويحتوي على أفكار وإنجازات عدد من الشبان والشابات، الّتي تعكس الإبداع اللبناني وطبيعته وتراثه الخالد.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً