18 تشرين الثاني 2021 - 11:54
Back

ساعدت صديقتها طيلة فترة حملها لتكتشف عند الولادة أنّ زوجها هو الأب! (فيديو)

سيّدة تكتشف بعد مساعدة صديقتها على الولادة أنّ زوجها هو والد الطّفلة Lebanon, news ,lbci ,أخبار تيك توك, حمل,خيانة,سيّدة تكتشف بعد مساعدة صديقتها على الولادة أنّ زوجها هو والد الطّفلة
episodes
ساعدت صديقتها طيلة فترة حملها لتكتشف عند الولادة أنّ زوجها هو الأب! (فيديو)
Lebanon News
زعمت سيدة تدعى هيلي كوستر (28 عاماً) أنّها اكتشفت بعد مساعدة صديقتها على الولادة أنّ زوجها هو والد الطّفلة.

وفي التّفاصيل، فظهرت كوستر، وهي من ولاية أريزونا في فيديو عبر تطبيق "تيك توك" وهي تسرد تفاصيل الواقعة وتعبّر عن مشاعرها المتباينة.

وأوضحت أنها شعرت بحزن عميقٍ بعدما اكتشفت خيانة زوجها ترافيس بولينغ (36 عاماً) مع صديقتها المقرّبة. وبعد مواجهته، تأكّدت من شكوكها، وتبيّن لها أنّه قد خانها مع 30 امرأة خلال الأعوام الستة من زواجهما.
الإعلان

وانتشر الفيديو بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعيّ، وحصد أكثر من 3.4 ملايين مشاهدة.

وأشارت كوستر إلى أنّها لاحظت أثناء وجود صديقتها في منزلها تقاربها مع زوجها لكنّها لم تتخيّل أن تتطوّر العلاقة بينهما فساعدتها في كلّ مراحل الحمل ورافقتها إلى المستشفى حيث اكتشفت عيباً خلقياً في عنق الطفلة مطابقاً لذلك الموجود على عنق زوجها. 
 
وبالرغم من اكتشاف كوستر خيانة صديقتها، إلّا أنّها سامحتها ورفضت رمي الطفلة في الشارع إذ لا تملك والدتها أي مكان لتذهب إليه. وبررت قائلةً: "فكّرت في أطفالي. هذه شقيقتهم في نهاية الأمر، ولا أريد أن أكون من بين الأشخاص الذين تسبّبوا بأذى لها". وأوضحت أنها وصديقتها تتساعدان على تربية الأطفال وأعمال المنزل في حين أن الوالد يتعافى من إدمانه على المخدّرات.  


الإعلان
إقرأ أيضاً