21 تشرين الثاني 2021 - 11:50
Back

إنقاذ مقيم عربي ابتُلعت مركبته وعلق في صحراء السعودية لمدة يومين! (فيديو)

تم إنقاذ مقيم سوداني في المملكة العربية السعودية بعدما تاه في الصحراء وعلقت سيارته بالرمال لمدة يومين. ​ Lebanon, news ,lbci ,أخبار رابغ, محافظة, الرياض, إنقاذ, مركبته, ابتلعت, يومين, صحراء, تاه, السعودية, العربية, المملكة, سوداني,مقيم,تم إنقاذ مقيم سوداني في المملكة العربية السعودية بعدما تاه في الصحراء وعلقت سيارته بالرمال لمدة يومين. ​
episodes
إنقاذ مقيم عربي ابتُلعت مركبته وعلق في صحراء السعودية لمدة يومين! (فيديو)
Lebanon News
انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لمقيم سوداني تغمره الفرحة في المملكة العربية السعودية، بعدما تاه في الصحراء وعلقت سيارته بالرمال لمدة يومين.
 
وفي التفاصيل، أراد الرجل المذكور إيصال شحنة أعلاف من مدينة الرياض إلى باقي مدن المملكة، فاستخدم تطبيق خرائط غوغل الّذي جعله يسلك طريقاً صحراوياً في محافظة رابغ، ما أدى إلى غرق مركبته في رمال الصحراء القاحلة.  
الإعلان
 
وبعد مضي يومٍ كامل بمفرده في الصحراء، مرّ أحد الأشخاص بالصدفة، فأعطاه ماءً وخبزاً، ثم طلب منه الاتصال بمركز العمليات الموحّد والدفاع المدني الّذين بدورهم زوّدوه برقم عمليات الفرق التطوعية المتخصصة في مجال الإنقاذ. 
 
وتمكّن فريق "برق" للإنقاذ من الوصول إلى الرجل وانتشاله من هذا الموقف، بعد أن قاموا بتجهيز سيارات من متطوعي الفريق، وأخرجوا مركبته ثم رافقوه إلى موقع توصيل بضاعته وواكبوه حتى عودته إلى الرياض.  
مصدر
 

الإعلان
إقرأ أيضاً