22 تشرين الثاني 2021 - 09:30
Back

عالم ديزني يعلّق سياسة الإلزام بتطعيمات كوفيد-19

تأتي الخطوة تزامنا مع قرار لإدارة الرئيس جو بايدن بشأن لقاحات كوفيد-19 في أماكن العمل Lebanon, news ,lbci ,أخبار فلوريدا, تطعيم, لقاح, فيروس كورونا,ديزني ,تأتي الخطوة تزامنا مع قرار لإدارة الرئيس جو بايدن بشأن لقاحات كوفيد-19 في أماكن العمل
episodes
عالم ديزني يعلّق سياسة الإلزام بتطعيمات كوفيد-19
Lebanon News
قال متحدث يوم السبت إن منتجع عالم ديزني الذي تديره شركة والت ديزني قرب أورلاندو بولاية فلوريدا الأميركية علّق إلزامه بالتطعيم ضد كوفيد-19.

وتأتي الخطوة تزامنا مع قرار لإدارة الرئيس جو بايدن بشأن لقاحات كوفيد-19 في أماكن العمل، والذي يلزم الشركات التي تضم ما لا يقل عن 100 موظف بأن تطالب الموظفين بتلقي التطعيم ضد كوفيد-19 أو أن تجرى لهم اختبارات أسبوعيا مع وضع غطاء للوجه في مكان العمل.
الإعلان

وكانت قناة فوكس 35 التلفزيونية المحلية أول من أورد النبأ نقلا عن أحد أعضاء طاقم الممثلين في مجمع المنتجع.

وقال متحدّث بإسم ديزني في وقت سابق: "نعتقد أن نهجنا بالإلزام باللقاحات كان النهج الصحيح، إذ نواصل التركيز على سلامة وصحة أعضاء طاقم ممثلينا وزائرينا".

وأضاف: "في هذه المرحلة، تأكد بالفعل تلقي أكثر من 90 بالمئة من الأعضاء النشطين في طاقم الممثلين بفلوريدا للتطعيم بالكامل".

ويُشار إلى أنّ مسؤولين تنفيذيين اجتمعوا بشركة والت ديزني، إلى جانب مسؤولين بشركة يونايتد بارسل سيرفيس وآخرون، مع مسؤولين بالبيت الأبيض الشهر الماضي لمناقشة خطة بايدن بشأن الإلزام بتلقي لقاحات كوفيد-19 بالنسبة للعاملين بالقطاع الخاص، وسط مخاوف من أن تؤدي إلى تفاقم نقص العمالة ومتاعب سلاسل الإمداد.

وكانت شركة والت ديزني قد جعلت التطعيم إلزاميا في 30 تموز لجميع موظفيها في الولايات المتحدة الذين يباشرون عملهم من الموقع، إذ تسببت السلالة دلتا شديدة العدوى المتحورة من كوفيد-19 في عودة وتيرة الإصابات للزيادة في ذلك الحين.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً