25 تشرين الثاني 2021 - 11:37
Back

جريمة مروعة في فلسطين ... رجل يشوه ملامح زوجته ويقتلها أمام أطفاله!

أقدم رجل في بلدة كفر نعمة غرب رام الله على قتل زوجته بوحشية أمام أطفاله. Lebanon, news ,lbci ,أخبار إعدام, مخدرات, تعاطي, نكل, ملامح, زوجته, وجه, تشويه, قتل, رجل, الله, رام,فلسطين,أقدم رجل في بلدة كفر نعمة غرب رام الله على قتل زوجته بوحشية أمام أطفاله.
episodes
جريمة مروعة في فلسطين ... رجل يشوه ملامح زوجته ويقتلها أمام أطفاله!
Lebanon News
اعتقلت السلطات الفلسطينية صباح الاثنين رجلاً كان قد ارتكب جريمة مروعة بحق زوجته في بلدة كفر نعمة غرب رام الله، بعدما أقدم على قتلها بوحشية أمام أطفاله.
 
وبحسب المعلومات، فقد أفاد عمّ الضحية بأنها "قُتلت بوحشية" على يد زوجها، الّذي له سوابق بتعاطي الممنوعات وتجارتها، حيث أقدم على تنفيذ جريمته بعد خمسة أيام فقط على إطلاق سراحه من قبل الأجهزة الأمنية.
الإعلان
 
وجاء في تفاصيل الجريمة أنه وقبل ليلة من مقتلها، تلقى والدها وعمها اتّصالًا من الزوج للمطالبة بعودة زوجته إلى منزلها، بحيث كانت تمكث في منزل حماتها مع أطفالها في الآونة الأخيرة. 
 
وعندما رضخت الضحية لأوامر زوجها، انقض عليها فور وصولها إلى المنزل، فبدأ بتشويه وجهها وقطعها بوحشية، ومزق شفتيها ونكل بها في حين لم تعد ملامح وجهها واضحة، ثمّ قتلها أمام طفلها.
 
ومن جهتها، أكّدت عائلة الضحية أنها ستلجأ إلى القانون للمطالبة بإعدامه وإلى الحلّ العشائري للانتقام منه، داعيةً وسائل الإعلام إلى تحويل قضية ابنتهم إلى قضية رأي عام.
 
كما أعلنت عائلة المتهم عن براءتها من ابنها "المجرم" مُطالبةً الجهات المختصة "بإعدامه فوراً".
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً