07 كانون الأول 2021 - 10:21
Back

مقابل "سجن" الهواتف أثناء تناول الطّعام...مطعم بريطاني يقدّم خصماً بـ50 في المئة!

مطعم بريطاني يقدّم خصماً بـ50 في المئة مقابل إغلاق الهاتف وتركه في مكان بعيد عن متناول اليد Lebanon, news ,lbci ,أخبار هاتف ذكي, خصم,إنكلترا ,مطعم بريطاني يقدّم خصماً بـ50 في المئة مقابل إغلاق الهاتف وتركه في مكان بعيد عن متناول اليد
episodes
مقابل "سجن" الهواتف أثناء تناول الطّعام...مطعم بريطاني يقدّم خصماً بـ50 في المئة!
Lebanon News
يقدم مطعم  في جنوب غرب إنكلترا لزبائنه خصمًا بنسبة 50 في المئة على أسعار جميع مأكولاته ومشروباته، في حال وافق الزبون على إغلاق هاتفه وتركه في مكان بعيد عن متناول اليد.

وفي التّفاصيل، فيرى مديرو مطعم "The Silent Woman" أنّ هذه الخطوة من شأنها أن تشجّع الزبائن على الإستمتاع بوجباتهم مع عائلاتهم وأصدقائهم من دون تشتت انتباههم بسبب هواتفهم الذكية، كما قد تمنع انزعاج الزبائن الآخرين بأصوات رنين الهواتف والمكالمات.
الإعلان

وسيلاحظ الزبائن في المطعم وجود صناديق حديدية تشبه الزنازن لـ"سجن" الهواتف بداخلها، وذلك في صالة مخصصة تحمل اسم 'No Phone Zone'، وهذه التجربة ستستمر حتّى 30 كانون الأول الجاري.

ويُشار إلى أنّ دراسة أجرتها شركة "غلوبال وايرلس سولوشنز" المتخصصة في اختبار شبكات الهواتف وجدت أنّ 71 في المئة من البريطانيين يستخدمون هواتفهم أثناء الجلوس على طاولات الطّعام لمتابعة آخر أخبار مواقع التواصل الإجتماعي. وكشفت أنّ 10 في المئة من الذين يستخدمون هواتفهم أثناء الجلوس ينزعجون عندما يرون الآخرين يفعلون المثل.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً