19 كانون الأول 2021 - 08:28
Back

في دبي... بابا نويل وأقزامه يدشنون احتفالات عيد الميلاد في إكسبو 2020

شهد زوار معرض إكسبو 2020 دبي إضاءة شجرة عيد الميلاد في ساحة الوصل بلازا Lebanon, news ,lbci ,أخبار زوار, ساحة الوصل بلازا, إضاءة, شجرة عيد الميلاد, أقزام, بابا نويل, إكسبو 2020,دبي,شهد زوار معرض إكسبو 2020 دبي إضاءة شجرة عيد الميلاد في ساحة الوصل بلازا
episodes
في دبي... بابا نويل وأقزامه يدشنون احتفالات عيد الميلاد في إكسبو 2020
Lebanon News
شهد زوار معرض إكسبو 2020 دبي إضاءة شجرة عيد الميلاد في ساحة الوصل بلازا يوم السبت 18 كانون الأول، إيذانا بالتدشين الرسمي لاحتفالات موسم الأعياد.

واحتشد الزوار حول شجرة عيد الميلاد التي يبلغ ارتفاعها زهاء 20 مترا حيث التقطوا صورا وشاهدوا عروض بابا نويل وأقزامه في حفل إضاءة الشجرة.

وتم تحويل المكان إلى أرض عجائب شتوية وتزيينه بزخارف ملونة حيث سيضم أنشطة خاصة بالأطفال أيضا.
الإعلان

وقال رجل يدعى وجدي، يرتدي زي قزم، "عيد الميلاد في إكسبو مبهر. فإذا انتظرت حتى حلول الظلام سترى كثيرا من الضوء وكثيرا من الأغنيات، الأمر في غاية السعادة. يبدو وكأن الجميع سعداء، وبوسعك أن تشعر بطاقة إيجابية جدا في إكسبو حيث الجميع يمرحون وسعداء ومبتسمون. أحب ذلك، وأحب القيام بهذا العمل هنا لا سيما في هذا الوقت".

وقال أبو سليمان القحطاني، وهو من الجنسية السعودية ويزور دبي: "نشوف يعني ونلاحظ ألوان زاهية خضراء مع هدايا وطول مرتفع والناس يعني مستأنسة بهذا الجو الرائع والمرهف والحلو يعني والجميل اللي بيعطي حيوية وطاقه إيجابية للحياة".

وقال رامي الحصري، وهو زائر من لبنان: "صراحة الجو حلو كتير، كتير إيجابي وفيه بتشوف الناس مبسوطة وبتشوف التحضيرات كتير ضخمة يعني على صعيد كبير كتير وهذا شيء كتير حلو. يعني الواحد فخور كتير يكون موجود في بلد مثل دولة الإمارات العربية المتحدة ومدينه مثل دبي على طول فيه تنمية مستدامة وعلى طول فيه تطور وموجود أشياء مش موجودة في بلدان العالم كله".

ومن جهتها قالت رانيا الزغلي، وهي تونسية تزور إكسبو دبي: "ما شاء الله كتير الأجواء كريسمس وبتلاقي كل شيء هون موجود، بتلاقي ناس تحتفل في كريسمس، بتلاقي ناس بتحتفل بكل الأعياد مثل ما قال رامي".

ومن المتوقع أن يحتفل معرض إكسبو بعيد الميلاد هذا العام بعروض تستمر 8 أيام. ومنذ إطلاقه احتفل إكسبو بأعياد دينية أخرى.



الإعلان
إقرأ أيضاً