20 كانون الأول 2021 - 12:27
Back

"عيد ميلاد سعيد"... عرض أول رسالة نصية في العالم للبيع في مزادٍ رقمي

ستُعرض أول رسالة نصية في العالم للمرة الأولى في مزادٍ رقمي تتألف من جملة "عيد ميلاد سعيد". Lebanon, news ,lbci ,أخبار باريس, فرنسا, عالمي, رقمي, مزاد, قصيرة, رسالة, فودافون, الهاتف, شركة, سعيد, ميلاد, عيد, تتألف, الأولى, المرة, نصية,رسالة,ستُعرض أول رسالة نصية في العالم للمرة الأولى في مزادٍ رقمي تتألف من جملة "عيد ميلاد سعيد".
episodes
"عيد ميلاد سعيد"... عرض أول رسالة نصية في العالم للبيع في مزادٍ رقمي
Lebanon News
ستُعرض أول رسالة نصية في العالم للمرة الأولى في مزادٍ رقمي، حيث من المتوقع أن تُباع بمبلغ يصل إلى 170 ألف جنيه إسترليني (225 ألف دولار).
 
وفي التفاصيل، فإن الرسالة القصيرة تتكون من 15 حرفاً فقط، وتتألف من جملة "عيد ميلاد سعيد" تم إرسالها إلى مدير شركة فودافون في كانون الأول 1992.
الإعلان
 
وبحسب المعلومات، فقد قام المهندس نيل بابوورث بإرسال هذه الرسالة إلى هاتف ريتشارد غارفيس من نوع Orbitel 901 في مدينة نيوبري ببريطانيا. حينها، كان بابوورث قد ساعد للتو في تطوير خدمة الرسائل القصيرة لشركة الهاتف، وكان يبلغ من العمر 22 عاماً عندما أرسل الرسالة النصية من جهاز الكمبيوتر.
 
أما الآن، فستقوم شركة فودافون العالمية بعرض نسخة طبق الأصل افتراضية من الرسالة النصية للبيع بالعملة المشفرة.
 
ومن جهته، فسيتلقى المُشتري ملفاً رقمياً يحتوي على معلومات عن المرسل مثل رقم هاتفه والرسالة الأصلية نفسها.
 
ويُذكر أن دار مزادات أكوتيس في باريس- فرنسا تنظم لعرض الرسالة للبيع في 21 كانون الأول، حيث سيتم التبرع بعائدات البيع عبر الإنترنت إلى وكالة الأمم المتحدة للاجئين.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً