20 كانون الأول 2021 - 12:49
Back

انتابته نوبة جنون... شاب يطعن والدته وزوجها "فاحش الثراء" انتقاماً لوالده

أقدم رجل في بريطانيا على ارتكاب جريمة مروعة بحق والدته وزوجها "فاحش الثراء"، انتقاماً لوالده الّذي توفي في عام 2013 . Lebanon, news ,lbci ,أخبار بريطانيا, العالم, رجال, أغنى, متوفي, لوالده, انتقاما, الثراء, فاحش, أمه, زوج, والدته, مروعة, جريمة, قتل, فاشل, رسام,أقدم,أقدم رجل في بريطانيا على ارتكاب جريمة مروعة بحق والدته وزوجها "فاحش الثراء"، انتقاماً لوالده الّذي توفي في عام 2013 .
episodes
انتابته نوبة جنون... شاب يطعن والدته وزوجها "فاحش الثراء" انتقاماً لوالده
Lebanon News
أقدم رسام عاطل عن العمل في بريطانيا على ارتكاب جريمة مروعة بحق والدته وزوجها "فاحش الثراء"، انتقاماً لوالده الّذي توفي في عام 2013 .
 
وبعد سنوات من العيش تحت سقف واحد، قام توماس شرايبر بصب جام غضبه على زوج والدته "السير ريتشارد ساتون"، حيث أقدم على طعنه حتى الموت مُستخدماً سكين مطبخ، ثمّ حاول قتل والدته، آن شرايبر، عن طريق طعنها تسع مرات على الأقل في الرقبة والظهر.
الإعلان
 
ويُذكر أنه تم إدراج "السير ريتشارد" في المرتبة الـ 435 ضمن لائحة أغنى رجال العالم في العام الماضي، إذ تُقدر ثروته العائلية بـ 301 مليون جنيه إسترليني (حوالي 398 مليون دولار).
 
ووفق موقع "ديلي ميل"، فقد تمت إدانة توماس شرايبر بارتكاب جريمة قتل ومن المرجح أن تحكم المحكمة عليه بالسجن مدى الحياة خلال الأيام المقبلة.
الإعلان
إقرأ أيضاً