21 كانون الأول 2021 - 11:02
Back

أغرب القوانين حول العالم ... احذروا مخالفتها!

إليكم مجموعة من أكثر القوانين غرابة في جميع أنحاء العالم وأبرزها: Lebanon, news ,lbci ,أخبار باربادوس, سويسرا, ألمانيا, سنغافورة, اليونان, إسبانيا, إيطاليا, بريطانيا, العالم, حول, غريبة,قوانين,إليكم مجموعة من أكثر القوانين غرابة في جميع أنحاء العالم وأبرزها:
episodes
أغرب القوانين حول العالم ... احذروا مخالفتها!
Lebanon News
قوانين كثيرة حول العالم قد يجدها الناس غريبة أو لا يمكن تصديقها. سنقدّم لكم في ما يلي، نقلاً عن موقع "ذا صن" البريطاني، مجموعة من أكثر القوانين غرابة في جميع أنحاء العالم وأبرزها:
 
الإعلان
- المملكة المتحدة: يعتبر الموت داخل البرلمان البريطاني أمر غير قانوني، والسبب أن الشخص الّذي تنتهي حياته داخل البرلمان يجب أن تُقام له جنازة فخمة، وهذا ما يُعتبر أمراً مُكلفاً.
 
- سويسرا: تحظر سويسرا استخدام زرّ تدفق المياه في المراحيض بعد الساعة 10 مساءً لأنه يعتبر تلوثاً ضوضائيا.
 
- اليونان: يحظر القانون اليوناني ارتداء الكعب العالي أثناء التجول في مدينة أثينا للحفاظ على المعالم الأثرية مثل الأكروبوليس أو البارثينون.
 
- إسبانيا: يحظر القانون الإسباني القيادة بالنعال أو أي صندل لا يحتوي على شريط حول الجزء الخلفي من الكاحل. كما يحظر قيادة الشخص حافي القدمين.
 
- ألمانيا: يحظر القانون في ألمانيا نفاذ الوقود من السيارة أثناء القيادة عبر الطريق السريع.
 
- إيطاليا: من غير القانوني إطعام طيور الحمام في فينيسيا، حيث تم إصدار القانون لمحاولة منع الطيور من إتلاف المباني التاريخية.
 
- ألمانيا: يُمنع التزحلق على الجليد في فرانكفورت ضمن سرعة تزيد عن 50 ميلاً في الساعة، للحرص على عدم الخروج عن السيطرة.
 
- إيطاليا: يحظر القانون الجلوس على السلالم الإسبانية الشهيرة في مدينة روما لعدم عرقلة مرور الآخرين.
 
- باربادوس: من غير القانوني ارتداء الملابس ذات التصاميم والألوان المموهة، باعتبارها منسوبة لضباط مكافحة المخابرات.
 
- سنغافورة: يُحظر في سينغافورة تناول العلكة، وذلك للحفاظ على معايير النظافة في البلاد. ويُسمح للمصطافين بإحضار عبوتين كحد أقصى من العلكة إلى البلاد.
الإعلان
إقرأ أيضاً