23 كانون الأول 2021 - 09:36
Back

أطول رجل في العالم يبحث عن زوجة روسية... "فائقة الجمال وطيّبة القلب"

يبحث سلطان كوسين عن عروس جديدة لتنجب له الأطفال، بعدما سمع أن النساء الروسيات يتمتعن "بجمالٍ فائقٍ وطيبة قلب". Lebanon, news ,lbci ,أخبار القلب, طيبة, الجمال, فائقات, الروسيات, النساء, روسية, زوجة, يبحث, غينيس, موسوعة, قياسي, رقم, سجل, العالم, في, رجل, أطول, تركي, رجل, كوسين,سلطان,يبحث سلطان كوسين عن عروس جديدة لتنجب له الأطفال، بعدما سمع أن النساء الروسيات يتمتعن "بجمالٍ فائقٍ وطيبة قلب".
episodes
أطول رجل في العالم يبحث عن زوجة روسية... "فائقة الجمال وطيّبة القلب"
Lebanon News
أُصيب سلطان كوسين، مزارع تركي يبلغ من العمر 39 عاما، بورم يؤثر على الغدة النخامية، وهي حالة مرضية تفرز فيها الغدة النخامية الكثير من هرمون النمو، الأمر الّذي تسبب في معاناته من الضخامة المفرطة.
 
وبفضل طوله المثير للإعجاب، فقد دخل كوسين موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأطول رجل على قيد الحياة بطول 2.51 مترا.
الإعلان
 
وأعلن كوسين خلال مقابلة تلفزيونية أنه سافر إلى العاصمة الروسية موسكو بحثاً عن عروس جديدة لتنجب له الأطفال، بعدما سمع أن النساء الروسيات يتمتعن "بجمالٍ فائقٍ وطيبة قلب".
 
وقال كوسين: "أود أن أعود وزوجتي المستقبلية إلى تركيا، إلى المنزل التاريخي الّذي أقيم فيه، الواقع في جنوب شرقي البلاد بعيداً عن البحر". 
 
ويُذكر أن سلطان كوسين كان متزوجاً من امرأة سورية في عام 2013، وكانت تصغره بعشر سنوات، واستمر الزواج عدة سنوات حتى انفصلا أخيراً بسبب مشكلة واجهها الثنائي في التواصل، في حين يتحدث الرجل اللغة التركية فقط، بينما تتحدث طليقته اللغة العربية.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً