26 كانون الأول 2021 - 05:29
Back

"أرسل الله لي ملاكاً"... صاحب أغرب أنف في العالم يخضع لعملية تجميل غيّرت حياته! (صورة)

صاحب أغرب أنف في العالم يخضع لعملية تجميل تغيّر حياته! Lebanon, news ,lbci ,أخبار تجميل, عملية جراحية,أنف غريب,صاحب أغرب أنف في العالم يخضع لعملية تجميل تغيّر حياته!
episodes
"أرسل الله لي ملاكاً"... صاحب أغرب أنف في العالم يخضع لعملية تجميل غيّرت حياته! (صورة)
Lebanon News
خضع المواطن الأميركي كونرادو إسترادا (57 عاماً) لعملية تجميل دقيقة لأنفه "الغريب" الذي اعتاد أن يضع كمامة لإخفائه، حتّى قبل جائحة كورونا. 

وفي التّفاصيل، نما أنف إسترادا بشكلٍ "بصلي" ومنعه من تناول الطّعام والتنفس بشكلٍ طبيعي كما كان يسبب الشخير، حيث أوضح كونرادو قائلاً:" لقد وصل طول أنفي إلى شفتي، وكلما تناولت قضمة من الطعام، كان يلامس الملعقة... حتّى أرسل الله لي ملاكاً".
الإعلان

وبحسب صحيفة "نيويورك بوست"، قال كونرادو وهو عامل بناء: "كانوا يحدقون في وجهي..كان الأطفال يسألون أمهاتهم عما حدث لي، لذلك كنت أتفادى هذا الأمر باستخدام كمامة طوال الوقت".

وبالصدفة، التقى كونرادو إسترادا جراح التجميل الدكتور توماس رومو مدير قسم الجراحة التجميلية الترميمية للوجه في مستشفى "لينوكس هيل"، وشكّل هذا اللقاء فرصة لحياة أفضل وطبيعية واستغنى بعدها عن وضع كمامة لإخفاء أنفه.

ومن جهته، قال الطبيب إنه كان متحمسا نوعًا ما لمقابلة إسترادا عندما ظهر في منزله في برونكسفيل مع طاقم عمال الطلاء منذ نحو خمسة أشهر، مشيراً إلى أنه لم يستطع مقاومة إخبار إسترادا على الفور بأنه يريد إجراء عملية جراحية له.

الإعلان
إقرأ أيضاً