30 كانون الأول 2021 - 10:27
Back

بعمر الـ92 عاماً... مسنّة تمارس رياضة ركوب الأمواج وتثير الإعجاب (صور)

مسنّة تمارس رياضة ركوب الأمواج بعمر الـ92 عاماً Lebanon, news ,lbci ,أخبار مسنة, ركوب الأمواج,نيوزيلندا,مسنّة تمارس رياضة ركوب الأمواج بعمر الـ92 عاماً
episodes
بعمر الـ92 عاماً... مسنّة تمارس رياضة ركوب الأمواج وتثير الإعجاب (صور)
Lebanon News
لم يقف العمر عائقاً أمام السيدة النيوزيلندية نانسي ميهرن التي لا تزال تمارس رياضة ركوب الأمواج بالرغم من تجاوزها الثانية والتسعين من عمرها.

وفي التّفاصيل، تقول ميهرن التي تعيش اليوم حياة بسيطة عند أحد شواطئ مدينة سكاربورو  بمقاطعة يوركشاير البريطانية إنها بدأت ممارسة رياضة ركوب الأمواج في أواخر الثلاثينات من عمرها عندما قررت خوض تجربة جديدة بعدما استعارت اللوح الخاص بابنها.
الإعلان

ومن جهته، يقول سيمون بروان، وهو عضو مؤسس في نادي "Sumner Longboarders"إن مهيرن مؤهلة لركوب الأمواج، على الرغم من عدم وقوفها عليها، مضيفا:" هي لا تذهب  إلى شاطئ البحر للسباحة، أنها تسعى لامتطاء الأمواج".

وأشار براون إلى أن نانسي أصبحت مصدر إلهام للكثيرين موضحاً أنّها لا تزال تستخدم نفس اللوح منذ أربعين عاماً رغم ألوانه التي أصبحت باهتة.

وعن سبب تمتعها بالصحة واللياقة حتّى الآن، تقول نانسي إن ذلك يعود إلى النظام الغذائي الخالي من السكر وتؤكد أنها سوف تستمر في ممارسة رياضتها المفضلة طالما أنها قادرة على القيام بذلك.
 
 
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً