31 كانون الأول 2021 - 07:58
Back

تعرّفوا إلى أغرب التقاليد العالمية للإحتفال برأس السنة الجديدة

تعرّفوا إلى أغرب عادات الإحتفال برأس السنة حول العالم Lebanon, news ,lbci ,أخبار 2022, عام 2021, رأس السنة,تقاليد, تعرّفوا إلى أغرب عادات الإحتفال برأس السنة حول العالم
episodes
تعرّفوا إلى أغرب التقاليد العالمية للإحتفال برأس السنة الجديدة
Lebanon News
تحتفل الشعوب حول العالم بعيد رأس السنة الذي يصادف في 31 كانون الأول من كل عام وتتنوع العادات والإستعدادات لهذه المناسبة.

 تعرّفوا في ما يلي على أغرب عادات الإحتفال برأس السنة حول العالم.

في الدنمارك
تحظى عادة كسر الأطباق بشهرة كبيرة في الدنمرك. فيُلقي الدنماركيون ليلة رأس السنة الأطباق ويكسروها في تعبيرٍ عن الحب والعاطفة والصداقة. وكلما زاد عدد الأطباق المكسورة التي تجدها خارج باب منزلك، ستكون أكثر حظاً في العام المقبل. وعادة كسر الأطباق هذه تمثل أيضاً فكرة التخلي عن أي أمر سلبي قبل بدء العام الجديد.
الإعلان

في أميركا الجنوبية
تنتشر خرافة في بلدان أميركا الجنوبية مثل المكسيك وبوليفيا والبرازيل مفادها أنّ لون ملابسك الداخلية يحدد ثروتك التي ستجنيها في العام المقبل. ويقال من خلال هذا التقليد إنك إذا ارتديت ملابس داخلية باللون الأحمر فستجلب لك الحب في العام المقبل، أما الصفراء فستجلب لك ثروة كبيرة.
 

في إيطاليا
"التخلص من كل شيء قديم"، هذا هو شعار الإيطاليين ليلة رأس السنة. لذلك يقوم الإيطاليون عند اقتراب انتهاء منتصف الليل برمي ما يمتلكون من قطع أثاث قديمة من النوافذ والشرفات، كرمز للتخلص من الأشياء السيئة والبدء بعام جديد. ويرمي السكان المحليون الأشياء الصغيرة أيضاً من النوافذ تجنباً لإصابة المارة في الأسفل.

في رومانيا
يقضي المزارعون الرومانيون نهاية عامهم فى محاولة الحديث مع الحيوانات التى يمتلكونها، ومن ينجح منهم فهو صاحب حظ سعيد خلال العام الجديد.

في الفلبين
على أمل تحقيق الرخاء والثروة في العام المقبل، يحيط الفلبنيون أنفسهم بأغراض مستديرة فى ليلة رأس السنة لتمثل العملات المعدنية والثروة في السنة المقبلة ويأكلون العنب ويرتدون الملابس المنقطة.
الإعلان
إقرأ أيضاً