03 كانون الثاني 2022 - 11:56
Back

مع بداية عام 2022... بيل غيتس يعمل على "تجنب الأوبئة في المستقبل"

كتب بيل غيتس في مدونته أنه يعمل على "تجنب الأوبئة في المستقبل" مع حلول بداية عام 2022. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الأخير, الوباء, متحورات, انتشار, جائحة, كورونا, فيروس, كوفيد, المستقبل, الأوبئة, تجنب, كتب, مدونة, غيتس,بيل,كتب بيل غيتس في مدونته أنه يعمل على "تجنب الأوبئة في المستقبل" مع حلول بداية عام 2022.
episodes
مع بداية عام 2022... بيل غيتس يعمل على "تجنب الأوبئة في المستقبل"
Lebanon News
كتب مؤسس شركة مايكروسوفت، بيل غيتس، في مدونته مع حلول بداية عام 2022 أنه يعمل على "تجنب الأوبئة في المستقبل"، ليصبح فيروس كورونا "الوباء الأخير" الّذي يضرب عالمنا بهذا الشكل.  
 
وكتب غيتس: "لا يمكننا تحمل تكرار معاناة العامين الماضيين. لقد أتيحت الفرصة للعالم للاستثمار في الأدوات والأنظمة التي كان من الممكن أن تمنع جائحة كوفيد-19، ولم نستغلها."
الإعلان
 
ولمح غيتس إلى أن هذا الموضوع سيكون موضوع كتابه القادم المقرر نشره العام المقبل. وفي غضون ذلك، فقد كتب غيتس عن الاستثمار في البحث معتبراً أن التطوير الطبي هو مكان ذكي للبدء. وشرح أن العديد من المشاريع الطبية البارزة في العالم، التي أوقفتها جائحة كورونا مؤقتاً، يمكن أن تعاود عملها مرة أخرى في المستقبل القريب.
 
وفي السياق عينه، فقد كتب غيتس في مدونته، أن بعض إنجازات هذا العام تظهر أن العالم قد يكون قادراً حقاً على إنهاء جائحة كوفيد-19 وكبح انتشار متحوراته التالية، بدءاً من الحكومات والمنظمات غير الربحية الّتي تكافح تغير المناخ معاً وصولاً إلى موافقة منظمة الصحة العالمية على استخدام لقاح الملاريا.
 
وسلّط غيتس الضوء على قضية انتشار المزيد من الأوبئة في المستقبل، في الوقت الّذي يُشدد فيه بعض الخبراء على أن الوباء القادم "قد يكون أسوأ من فيروس كورونا".  
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً