04 كانون الثاني 2022 - 06:56
Back

تلميذ يُقاضي مدرّبيه ويطالب بـ10 مليون دولار... والسبب بيتزا!

تلميذ يُقاضي مدرّبيه ويطالب بـ10 مليون دولار بسبب بيتزا Lebanon, news ,lbci ,أخبار دعوى, كرة قدم,بيتزا,تلميذ يُقاضي مدرّبيه ويطالب بـ10 مليون دولار بسبب بيتزا
episodes
تلميذ يُقاضي مدرّبيه ويطالب بـ10 مليون دولار... والسبب بيتزا!
Lebanon News
تقدّم تلميذ من مدرسة بولاية أوهايو الأميركية بدعوى لمحاكمة مدربي كرة القدم الذين أجبروه على تناول بيتزا البيبيروني كعقاب له بسبب غيابه عن أحد التدريبات.

وبحسب موقع "بيزنيس إنسايدر"، فتفيد الدعوى المرفوعة الأسبوع الماضي ضد المدرسة ومجلس التعليم في المدينة والمدربين بأنّ الطالب يريد تعويضاً لا يقلّ عن 10 مليون دولار وقد احتجّ على تناول البيتزا لأن استهلاك المنتجات المصنوعة من لحم الخنزير يتعارض مع معتقداته الدينية.
الإعلان

وقد رفض الطالب ذكر اسمه في الدعوى، ويشار إليه بـ"جونيور"، الطالب الثانوي الذي من المتوقع أن يتخرّج في حزيران المقبل.

وكشفت الدعوى أن المدربين طلبوا حضور جميع الطلاب لتدريب إلزامي، لكن "جونيور" غاب عنه نتيجة تعرضه لإصابة طفيفة في الكتف أثناء رفعه الأثقال. وعندما حضر "جونيور" التمرين الإلزامي التالي، أخبره مدربوه بأنّه سيتعرّض للعقاب. وقد أجبروه على الجلوس بمفرده وتناول بيتزا بيبيروني كبيرة بلحم الخنزير بالكامل.

ورغم اعتراض "جونيور" على العقاب، وتذكيره لمدربيه بأنه لا يأكل لحم الخنزير، أعطى المدربون "جونيور" إنذارا نهائيا إمّا أن يتناول البيتزا أو يُطرد من فريق كرة القدم، فما كان أمامه سوى إنهاء البيتزا.

ويصرّ الطالب "جونيور" في الدعوى القضائية على الحصول على تعويض قدره 10 مليون دولار، بعدما أصبح موضوع تهديدات وسخرية من زملائه في الفريق، وأُجبر على الالتحاق ببرنامج مدرسي وكرة قدم مختلف بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة. وذكرت الدعوى أنه تم فصل المدربين من منصبهم.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً