04 كانون الثاني 2022 - 08:34
Back

مع تفشي كورونا... مقايضة السجائر والفوط الصحية مقابل المواد الغذائية في الصين

لجأ بعض السكان في مدينة شيان الصينية إلى مقايضة الأدوات الالكترونية مقابل الطعام بسبب انتشار فيروس كورونا. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الخضار, الصحية, الفوط, كوفيد, كورونا, فيروس, جائحة, طعام, غذائية, مواد, إلكترونية, أدوات, مقايضة, الصينية, شيان, مدينة,سكان,لجأ بعض السكان في مدينة شيان الصينية إلى مقايضة الأدوات الالكترونية مقابل الطعام بسبب انتشار فيروس كورونا.
episodes
مع تفشي كورونا... مقايضة السجائر والفوط الصحية مقابل المواد الغذائية في الصين
Lebanon News
لجأ بعض السكان الخاضعين للحجر الصحي في مدينة شيان الصينية إلى مقايضة الأدوات الالكترونية مقابل الطعام في الأيام الأخيرة، مع استمرار المخاوف من نقص الغذاء.
 
وتُظهر الصور والفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي السكان وهم يتبادلون السجائر، سائل غسل الصحون والفوط الصحية مقابل كمية صغيرة من الخضار.
الإعلان
 
وبحسب المعلومات، فإن هناك حوالي 13 مليون شخص محتجزون في منازلهم منذ 23 كانون الأول، غير قادرين حالياً على المغادرة لشراء الطعام، مع العلم أن السلطات تقدم الطعام المجاني لمعظم الأسر، إلا أن البعض اشتكى من عدم تلقيهم أي نوع من المساعدات بعد.
 
ويُعدّ تفشي الفيروس في مدينة شيان الصينية هو الأسوأ الذي شهدته الصين منذ أشهر، إذ كانت تتبع استراتيجية "صفر كورونا" في مسعى للقضاء على الفيروس.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً