05 كانون الثاني 2022 - 09:59
Back

ماكرون يصمم على "إزعاج" غير الملقحين وجعل حياتهم "أكثر صعوبة"

أعلن إيمانويل ماكرون أنه يصمم على "إزعاج" الأشخاص الذين لم يتلقوا اللقاح المضاد لفيروس كورونا. Lebanon, news ,lbci ,أخبار إصابات, أعداد, صعوبة, حياة, قهوة, مقاهي, مطاعم, قوانين, حكومة, اللقاح, كورونا, فيروس, فرنسا, الملقحين, غير, إزعاج, ماكرون, إيمانويل, الفرنسي,الرئيس,أعلن إيمانويل ماكرون أنه يصمم على "إزعاج" الأشخاص الذين لم يتلقوا اللقاح المضاد لفيروس كورونا.
episodes
ماكرون يصمم على "إزعاج" غير الملقحين وجعل حياتهم "أكثر صعوبة"
Lebanon News
أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أنه يصمم على "إزعاج" الأشخاص الذين لم يتلقوا اللقاح المضاد لفيروس كورونا، محذراً من أنه يخطط لجعل الحياة "أكثر صعوبة" بالنسبة لأولئك الذين يرفضون فكرة التلقيح.
 
ويُذكر أن فرنسا قدمت تصريحاً في العام الماضي يمنع الأشخاص الّذين لم يخضعوا لاختبار تفاعل البوليمناز المتسلسل، أو ليس لديهم أي دليل على تلقيهم اللقاح، من دخول المطاعم والمقاهي وغيرها من الأماكن العامة.
الإعلان
 
وقال ماكرون: "لن أرسل الأشخاص غير الملقحين إلى السجن ولن أجبر أحد على تلقي اللقاح. ولكن أعلن اليوم أنه اعتباراً من 15 كانون الأول، لن يتمكن الأشخاص غير الملقحين من دخول المطاعم، ولن يتمكنوا من الحصول على كوب من القهوة مع أصدقائهم في المقاهي، ولن يُسمح لهم بمشاهدة العروض الفنية في المسارح والسينما".
 
وأضاف ماكرون "عندما تصبح حريتي مصدر تهديد لحرية الآخرين، فأُصبح بذلك شخصاً غير مسؤول، والشخص غير المسؤول لن يُعد مواطناً صالحاً بعد الآن".
 
ومن الجدير بالذكر أن أعداد الإصابات في فرنسا تفوق الـ 200 ألف حالة يوميا، على الرغم من أنه تم تطعيم حوالي 90 في المئة من البالغين الفرنسيين بشكل كامل.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً