05 كانون الثاني 2022 - 11:27
Back

السجن لأم قتلت طفلتها... أجبرتها على الخضوع لفحوص طبية تسببت بوفاتها

اعترفت أميركية بقتل ابنتها بعدما تظاهرت لسنوات بأن طفلتها "تعاني من حالة مرضية لا تتجاوب مع العلاج الطبي المداوي". Lebanon, news ,lbci ,أخبار قاضية, سجن, سرقة, تهمة, مؤلمة, طبية, فحوص, محكمة, الطبي, العلاج, تتجاوب, مرضية, حالة, طفلتها, سنوات, تظاهرت, القتل, تهمة, الشرطة, القبض, أميركا, كولورادو,أم,اعترفت أميركية بقتل ابنتها بعدما تظاهرت لسنوات بأن طفلتها "تعاني من حالة مرضية لا تتجاوب مع العلاج الطبي المداوي".
episodes
السجن لأم قتلت طفلتها... أجبرتها على الخضوع لفحوص طبية تسببت بوفاتها
Lebanon News
اعترفت امرأة من ولاية كولورادو الأميركية بقتل طفلتها البالغة من العمر 7 سنوات، بعدما تظاهرت لسنوات بأن طفلتها "تعاني من حالة مرضية لا تتجاوب مع العلاج الطبي المداوي".
 
وذكرت صحيفة دنفر بوست أن السيدة ترنر، 43 عاماً، اعترفت بإساءة معاملة طفلتها، وإجبارها على الخضوع لاختبارات وفحوص طبية مؤلمة وغير ضرورية، ما تسبب بوفاتها في عام 2017، بالإضافة إلى تنفيذ تهمتي سرقة. ومن المقرر أن تنظر المحكمة في قضيتها في 9 شباط.
الإعلان
 
وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أنه "كجزء من "اتفاق الإقرار بالذنب"، وافق المدعون العامون وترنر على حكم بالسجن لمدة 16 عاماً بتهمة إساءة معاملة طفلتها والسرقة."
 
وذكرت الصحيفة أن قاضية المحكمة الجزائية باتريشيا هيرون وصفت الموقف بأنه "صعب التحمل"، وقالت: "إنه أمر لا يمكن تصوره، ومن منظور المحكمة، فيجب أن تُعاقب هذه السيدة بأقصى الطُرق".
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً