07 كانون الثاني 2022 - 10:42
Back

حلاق أميركي يسجل رقماً قياسياً في غينيس... أكبر "كرة شعر" بوزن خيالي! (فيديو)

حلاق أميركي يسجل رقماً قياسياً في غينيس لأكبر "كرة شعر" Lebanon, news ,lbci ,أخبار شعر, موسوعة غينيس,رقم قياسي,حلاق أميركي يسجل رقماً قياسياً في غينيس لأكبر "كرة شعر"
episodes
حلاق أميركي يسجل رقماً قياسياً في غينيس... أكبر "كرة شعر" بوزن خيالي! (فيديو)
Lebanon News
بدأ صاحب صالون تصفيف الشعر ستيف واردن في أوهايو بجمع مختلف أنواع الشعر البشري لتشكيل كرة تم تسليمها إلى متحف " Ripley's Believe It or Not!" المعني بالأحداث والأغراض الغريبة على الإطلاق.

وقد سجّل واردن رقماً قياسياً في موسوعة غينيس من خلال "كرة الشعر" الضخمة هذه التي بلغ وزنها 225.13 رطل، أي ما يساوي 102.11 كيلوغرام.
الإعلان

وقال صاحب صالون "بلوكيرز"، ستيف واردن، إنّ ابنه ألهمه للبدء بهذا الاختراع باستخدام قصاصات الشعر من زبائنه، وبالفعل فأصبحت الكرة أكبر فأكبر يوماً بعد يوم وغريبة بما يكفي لعرضها على " Ripley's Believe It or Not!".

وأضاف واردن لموسوعة غينيس للأرقام القياسية: " ظننت أن الكرة سينتهي بها المطاف في المتحف حتّى تم اصطحابها إلى " Orlando Comic Con" وطُلب من الحضور التبرع بقصاصات شعرهم لتحطيم رقم قياسي في موسوعة غينيس!"

وبالتالي بلغ وزن الكرة 102.11 كيلوغرام وحطّمت الرقم القياسي السابق البالغ  75  كيلوغراماً الذي سجّله حلاق ميسوري في العام 2014.
 
 

الإعلان
إقرأ أيضاً