10 كانون الثاني 2022 - 09:49
Back

صدفة غريبة... عائلة جندي أميركي تتلقّى رسالة منه كتبها قبل 76 عاماً (صور)

عائلة جندي أميركي تتلقّى رسالة منه كتبها قبل 76 عاماً Lebanon, news ,lbci ,أخبار الولايات المتحدة, الحرب العالمية الثانية,رسالة,عائلة جندي أميركي تتلقّى رسالة منه كتبها قبل 76 عاماً
episodes
صدفة غريبة... عائلة جندي أميركي تتلقّى رسالة منه كتبها قبل 76 عاماً (صور)
Lebanon News
تلقّت أرملة الجندي الأميركي جون غونزالفيز أخيراً رسالةً كان قد أرسلها الأخير إلى والدته قبل 76 عامًا بعدما عثر عليها مكتب البريد في الولايات المتحدة (USPS) في مرفق بريد في بيتسبرغ.

وفي التّفاصيل، فأرسل جون غونزالفيز البالغ آنذاك 22 عاماً من العمر الرسالة أثناء تواجده في ألمانيا في العام 1945 عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية.
الإعلان

وجاء في الرسالة:" أمّي العزيزة، وصلتني رسالتك وأنا سعيد أنّ الأمور بخير وأنا بحالة جيّدة لكن مذاق الطعام هنا رديء. اعتني بنفسك وأتمنى رؤيتك مرة جديدة!."

وفي حين لم تصل الرسالة في ذلك الوقت، إلّا أنّ خدمة البريد في الولايات المتحدة حصلت عليها مؤخراً، ووجدت عنواناً يعود إلى أرملة الجندي المذكور، أنجلينا، ، فتم إرسال الرسالة إلى ذويه، مرفقةً برسالة أخرى من إدارة البريد، تقول: "إيصال هذه الرسالة كان أمراً مهماً جداً بالنسبة لنا".

ومن جهتها، نشرت الزوجة أنجلينا البالغة من العمر 61 عامًا من ووبرن صورًا لزوجها الراحل بعد استلامها رسميًا للرسالة. وقالت في حديث تلفزيوني: "لا أصدّق الأمر! بعد 76 عاماً وصلتني هذه الرسالة! وهذا خطّ يده! هذه صدفة جميلة!"

ويُشار إلى أنّ غونزالفيز توفّي في العام 2015.
 
 
 
 
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً