11 كانون الثاني 2022 - 05:57
Back

رمت رضيعها في حاوية النفايات ورحلت... كاميرات المراقبة وثّقت المشهد (فيديو)

أم ترمي رضيعها في حاوية النفايات Lebanon, news ,lbci ,أخبار شرطة, كاميرات المراقبة, نيو مكسيكو, فيديو, رمي, حاوية النفايات, رضيع,أم,أم ترمي رضيعها في حاوية النفايات
episodes
رمت رضيعها في حاوية النفايات ورحلت... كاميرات المراقبة وثّقت المشهد (فيديو)
Lebanon News
اتُهمت أم تبلغ من العمر 18 عامًا بمحاولة القتل بعد أن قالت السلطات إنها رمت بطفلها حديث الولادة وهو على قيد الحياة في حاوية للنفايات بنيو مكسيكو.

وتلقت الشرطة مكالمات هاتفية تفيد بوجود رضيع في حاوية النفايات عند الساعة 8 مساءً يوم الجمعة في هوبس، وهي مدينة تقع في الركن الجنوبي الشرقي من الولاية بالقرب من حدود تكساس.
الإعلان

وقالت شرطة هوبز يوم الأحد في بيان إنه عند وصول العناصر إلى المكان، عُثر على الرضيع وأنقذوه. وقد نُقل الطفل إلى إحدى المستشفيات، ثم نُقل بعد ذلك إلى مستشفى لوبوك لتلقي مزيد من العلاج. وأضاف البيان أن حالة الرضيع الصحية كانت مستقرة.

وقالت الشرطة إن والدة الرضيع أليكسيس اعترفت بإنجاب الرضع في مكان آخر ووضعه في حاوية النفايات. وقد ألقي القبض عليها ووجهت لها تهمة الشروع في القتل وجناية إساءة معاملة الأطفال.

وتُظهر لقطات فيديو مروعة وثّقت الحادثة امرأة يُعتقد أنها أفيلا، وهي تلقي كيسًا في حاوية النفايات. وبعد ساعات، شوهد ثلاثة أشخاص عبر الفيديو وهم يبحثون في الحاوية نفسها ويسحبون الكيس ليكتشفوا وجود الرضيع ويعتنوا به. وسرعان ما وصل عناصر الشرطة وسيارة الإسعاف وتمّ نقل الرضيع إلى المستشفى.

 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً