11 كانون الثاني 2022 - 12:00
Back

ابنة حاكم دبي ووالدتها اليونانية تزوران جناح لبنان في إكسبو 2020 (صور)

استقبل الجناح اللبناني في معرض إكسبو 2020 الشيخة مهرة ووالدتها زوي غريغوراكوس. Lebanon, news ,lbci ,أخبار دبي, إكسبو, معرض, الكبير, لبنان, كتيب, جولة, الأصل, يونانية, غريغوراكوس, زوي, مكتوم, آل, بن, محمد, الشيخ, دبي, حاكم, ابنة, مهرة, الشيخة, استقبل, اللبناني,الجناح,استقبل الجناح اللبناني في معرض إكسبو 2020 الشيخة مهرة ووالدتها زوي غريغوراكوس.
episodes
ابنة حاكم دبي ووالدتها اليونانية تزوران جناح لبنان في إكسبو 2020 (صور)
Lebanon News
استقبل الجناح اللبناني في معرض إكسبو 2020 بدبي الشيخة مهرة، ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، ووالدتها زوي غريغوراكوس يونانية الأصل، حيث قامتا في جولة حصرية مفصلة داخل الجناح. 
 
وزارت الشيخة مهرة مع والدتها جميع الأقسام في الجناح اللبناني، حيث قام فريق من المنظمين اللبنانيين في الجناح باستقبالهما ومرافقتهما خلال الجولة بأكملها.
الإعلان
 
وفي ختام الزيارة، قدّم المنظمون تذكاراً للشيخة مُهرة ووالدتها زوي، وهو كُتيب عن "لبنان الكبير مئة سنة وسنة/ تراث-ثقافة"، تم إطلاقه الأسبوع الماضي ضمن الحدث الّذي نظمه كلّ من المصوّر الفوتوغرافي ألفرد موسى والأستاذ الجامعي إدي شويري بمناسبة مرور مئة عامٍ وعام على إعلان دولة لبنان الكبير. ويعكس هذا الكتُيب تاريخ لبنان وهويّته، ويُوثّق مرحلة من الإزدهار والإستقلال والتقدّم.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً