15 كانون الثاني 2022 - 07:27
Back

سيّدة غاضبة تمزّق 32 فستان زفاف... وفيديو يوثّق المشهد في المتجر!

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسيدة غاضبة تقوم بتمزيق مجموعة من فساتين الزفاف بالمقص Lebanon, news ,lbci ,أخبار مبلغ التأمين, تمزيق, مقص, متجر, فساتين زفاف,سيدة غاضبة,انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسيدة غاضبة تقوم بتمزيق مجموعة من فساتين الزفاف بالمقص
episodes
سيّدة غاضبة تمزّق 32 فستان زفاف... وفيديو يوثّق المشهد في المتجر!
Lebanon News
انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسيدة غاضبة تقوم بتمزيق مجموعة من فساتين الزفاف بالمقص، وذلك بعدما رفض متجر إعادة مبلغ التأمين لها بعد إلغاء طلبية.

وتم تصوير العروس، واسمها جيانغ، وهي تمزق فساتين الزفاف في المتجر الذي يبيع فساتين العرائس في مدينة تشونغتشينغ جنوب غرب الصين يوم 9 كانون الثاني.
الإعلان

ووقعت هذه الحادثة بعد أن أبلغ المتجر الزبونة أنه لن يعيد مبلغ التأمين وقدره نحو 500 دولار أميركي، كانت قد دفعتها المرأة كجزء من باقة زفاف بقيمة 1250 دولاراً تقريباً العام الماضي.

وأظهر الفيديو، الذي بُث بداية عبر CQTV News ولكنه انتشر فيما بعد عبر Weibo وتويتر، المرأة التي تضع القناع وهي تقترب من رف الفساتين البيضاء قبل أن تأخذ المقص.

ومن خلال الفيديو، فيمكن سماع صوت الشخص الذي يصوّر وهو يتوجّه للمرأة ويقول لها إن ثمن هذه الفساتين بالآلاف، لترد عليه باستهجان قائلة: "بالآلاف؟ حتى لو كان يصل إلى عشرات الآلاف، فلا بأس بذلك".

يذكر أن المرأة كانت قد اشترت سابقًا باقة الزفاف في نيسان 2021 لحفل زفافها المقرر في 5 تشرين الأول، لكن في آب قرّرت تأجيل الأمر قبل إلغائه تمامًا في تشرين الثاني.

وأشارت المعلومات الى أن المرأة قد مزّقت 32 فستاناً، تجاوزت قيمتها نحو 11 ألف دولار.
 
ولفتت التقارير أيضاً الى أن الشرطة وصلت لاحقًا إلى المتجر واحتجزت المرأة، التي اعتذرت، بينما قال مدير المتجر إن زوجها عرض دفع تعويض، لم يكن كافياً، لتغطية الأضرار.

 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً