21 نيسان 2022 - 05:36
Back

بمناسبة عيد ميلادها الـ96... "باربي" تطلق دمية خاصة بالملكة إليزابيث (صور)

تحتفل الملكة إليزابيث الثانية بعيد ميلادها الـ96 الخميس، وتنظم احتفالاً آخر رسمياً في حزيران، مثل كل عام. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الملكي., العرش, جلوسها, مناسبة, البلاتيني, اليوبيل, الملكة, هيئة, دمية, ماتيل, الأم, وشركتها, باربي, التجارية, العلامة, أخضر, معطفا, مرتدية, حصانيها, بين, واقفة, تظهرها, وندسور, قلعة, أراضي, تويتر, الرسمي, الملكي, الحساب, الـ96, ميلادها, بعيد, الثانية, إليزابيث, الملكة,تحتفل,تحتفل الملكة إليزابيث الثانية بعيد ميلادها الـ96 الخميس، وتنظم احتفالاً آخر رسمياً في حزيران، مثل كل عام.
episodes
بمناسبة عيد ميلادها الـ96... "باربي" تطلق دمية خاصة بالملكة إليزابيث (صور)
Lebanon News
تحتفل الملكة إليزابيث الثانية بعيد ميلادها الـ96 الخميس، وتنظم احتفالاً آخر رسمياً في حزيران، مثل كل عام.
 
ونُشرت صورة للملكة إليزابيث على الحساب الملكي الرسمي "Royal Windsor Horse" على تويتر الأربعاء، التُقطت الشهر الماضي في أراضي قلعة وندسور، تظهرها واقفةً بين حصانيها "بيبيك كاتي" و"بيبيك نايتنجيل"، مرتديةً معطفاً أخضر.
الإعلان
 
وبحسب المعلومات، فمن المقرر أن تقضي الملكة عيد ميلاها الخميس في مزرعة كان زوجها الراحل الأمير فيليب قد عاش فيها بعد التقاعد.
 
وفي هذا الإطار، فقد أعلنت العلامة التجارية "باربي" وشركتها الأم "ماتيل" أنها ستطلق اليوم دمية باربي على هيئة الملكة بمناسبة اليوبيل البلاتيني لجلوسها على العرش الملكي.
 
وستتوفر الدمية ابتداءاً من الخميس 21 نيسان، بالتزامن مع عيد ميلاد الملكة الـ 96، وستباع في متاجر هارودز وسيلفريدجز وهامليز في لندن قبيل الاحتفالات الرسمية باليوبيل البلاتيني في مطلع حزيران.
 
وترتدي دمية باربي ثوباً باللّون العاجي مع وشاحٍ أزرق اللّون مزيناً بنماذج مصغرة لأوسمة وأشرطة مستوحات من العائلة الملكية. كما تضع الدمية تاجاً مماثلا لذلك الّذي ارتدته الملكة إليزابيث في يوم زفافها عام 1947.
مصدر
 
الإعلان
إقرأ أيضاً