24 نيسان 2022 - 13:40
Back

في كوريا الجنوبية... أعلى ناطحة سحاب تُعاود تنظيم سباق "الماراثون العمودي" (فيديو)

أقيم سباق ماراثون "2022 Sky Run"، داخل برج Lotte World بهدف جمع الأموال ومنحها لجمعية خيرية. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الخاصة., الاحتياجات, ذوي, من, الأطفال, لمساعدة, خيرية, لجمعية, منحها, الأموال, جمع, بهدف, سيول, مدينة, يقع, العالم, مبنى, أعلى, خامس,World, Lotte , برج, كورونا, تفشي, بسبب, عامين, دام, غياب,Run, Sky , 2022, ماراثون, سباق,أقيم,أقيم سباق ماراثون "2022 Sky Run"، داخل برج Lotte World بهدف جمع الأموال ومنحها لجمعية خيرية.
episodes
في كوريا الجنوبية... أعلى ناطحة سحاب تُعاود تنظيم سباق "الماراثون العمودي" (فيديو)
Lebanon News

أقيم سباق ماراثون "2022 Sky Run"، بعد غياب دام عامين بسبب تفشي كورونا، داخل برج Lotte World وهو خامس أعلى مبنى في العالم ويقع في مدينة سيول، بهدف جمع الأموال ومنحها لجمعية خيرية لمساعدة الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

 
الإعلان
وبحسب المعلومات، فقد بلغ عدد المشاركين في السباق نحو 800 متسابق، منهم أفراد عائلات الأطفال، وتسلقوا 2917 درجة من ناطحة السحاب الشاهقة الّتي يبلغ ارتفاعها 555 متراً وتتألف من 123 طابقا.
 
وبدأ "الماراثون العمودي" السنوي في عام 2017، لكن تم تعليقه خلال العامين الماضيين بسبب تفشي فيروس كورونا.
 
وذكرت المصادر أنه لا يزال يتعين على الناس ارتداء أقنعة الوجه الوقائية في الماراثون، على الرغم من رفع السلطات في البلاد كلّ الإجراءات الاحترازية المفروضة بسبب كوفيد-19 في 18 نيسان، في خطوةٍ كبيرة نحو العودة إلى الحياة الطبيعية.

الإعلان
إقرأ أيضاً