27 نيسان 2022 - 07:59
Back

بعد وفاة أكبر معمرة في العالم... راهبة فرنسية تحصد اللقب عن عمر 118 عاماً

أصبحت الراهبة الفرنسية لوسيل راندون الأكبر سناً على قيد الحياة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن عمر 118 عاما. Lebanon, news ,lbci ,أخبار ماكرون., إيمانويل, الفرنسي, الرئيس, عاما, 118, عمر, عن, القياسية, للأرقام, غينيس, موسوعة, في, الحياة, قيد, على, سنا, الأكبر, راندون, لوسيل, الفرنسية, الراهبة, أصبحت, عاما, 119, عمر, عن, العالم, معمرة, أكبر, وفاة,بعد,أصبحت الراهبة الفرنسية لوسيل راندون الأكبر سناً على قيد الحياة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن عمر 118 عاما.
episodes
بعد وفاة أكبر معمرة في العالم... راهبة فرنسية تحصد اللقب عن عمر 118 عاماً
Lebanon News
بعد وفاة أكبر معمرة في العالم عن عمر 119 عاما، أصبحت الراهبة الفرنسية لوسيل راندون الأكبر سناً على قيد الحياة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن عمر 118 عاما.
 
وذكر بيان صادر عن موسوعة غينيس للأرقام القياسية الاثنين أن "الأخت أندريه" ولدت في 11 شباط 1904، وقد كرست معظم حياتها للخدمة الدينية. واعتنت بالأطفال خلال الحرب العالمية الثانية، قبل أن تصبح راهبة كاثوليكية، ثم أمضت 28 عاماً في رعاية الأيتام وكبار السّنّ.
الإعلان
 
وأُثبتت إصابة الراهبة الفرنسية بكوفيد-19 قبل أيام فقط من عيد ميلادها الـ 117 في بداية عام 2021، إلا أنها تعافت تماماً في غضون ثلاثة أسابيع فقط.
 
ووفق موقع سي أن أن، تستمتع الأخت أندريه بتناول الشوكولاتة وشرب النبيذ أثناء إقامتها في دار رعاية بمدينة تولون على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.  
 
وبمناسبة بلوغها سنّ 118 عاما، أرسل لها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بطاقة تمنيات مكتوبة بخط اليد، وهو الرئيس الفرنسي الـ18 الذي عايشته.
الإعلان
إقرأ أيضاً