28 نيسان 2022 - 10:21
Back

بمناسبة يوبيل الملكة إليزابيث البلاتيني... تصميم منحوتة عملاقة من 350 شجرة أمام قصر باكنغهام

صمم الفنان البريطاني توماس هيذرويك منحوتة على شكل شجرة لنصبها أمام قصر باكنغهام في بريطانيا في حزيران المقبل. ​ Lebanon, news ,lbci ,أخبار المقبل., حزيران, بريطانيا, باكنغهام, قصر, أمام, لنصبها, شجرة, شكل, منحوتة, هيذرويك, توماس, البريطاني, الفنان, صمم, الثانية, إليزابيث, الملكة, تتويج, عاما, 70, مرور,بمناسبة,صمم الفنان البريطاني توماس هيذرويك منحوتة على شكل شجرة لنصبها أمام قصر باكنغهام في بريطانيا في حزيران المقبل. ​
episodes
بمناسبة يوبيل الملكة إليزابيث البلاتيني... تصميم منحوتة عملاقة من 350 شجرة أمام قصر باكنغهام
Lebanon News
بمناسبة مرور 70 عاماً على تتويج الملكة إليزابيث الثانية، صمم الفنان البريطاني توماس هيذرويك منحوتة على شكل شجرة لنصبها أمام قصر باكنغهام في بريطانيا في حزيران المقبل.
 
وصمم هيذرويك نصب "شجرة الأشجار" بارتفاع 21 متراً، وستتضمن 350 شجرة بريطانية متصلة بإطار فولاذي عملاق.
 
الإعلان
ويُجسّد هذا النصب مبادرة (Queen’s Green Canopy" (QGC" الّتي دعت البريطانيين إلى "زرع شجرة لليوبيل" بين تشرين الأول 2021 وآذار 2022، في حين تمت زراعة أكثر من مليون شجرة خلال هذه الفترة.
 
وقال المصمم البريطاني توماس هيذرويك، مؤسس "هيذرويك استديو"، في بيان صحافي إن "شجرة الأشجار" تعتبر كجزء من حملة مجتمعية مذهلة تغير حرفياً المشهد العام لأمتنا".
 
وفي العام الماضي في شنغهاي، صمم هيذرويك وفريقه مشروع "1000 شجرة"، وهو مركز للتسوق يضمّ 1000 شجرة زُرعت في أحواض اعتلت الأعمدة الهيكلية للمبنى البالغ عددها ألف عمود.
 
ووفقاً لـ"استوديو هيذرويك"، ستوضع الأشجار كافة البالغ عددها 350 شجرة، في أحواض من الألومنيوم منقوشة برمز الملكة. كما سيتم توزيع الأشجار على المنظمات المحلية في تشرين الأول، عقب احتفالات اليوبيل.
 
أما بالنسبة لاحتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة، فستُقام خلال عطلة نهاية الأسبوع بين 2 و5 حزيران، وستشمل مسابقة وإضاءة شعلة في أكثر من 1500 مكان في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأقاليمها الخارجية.
مصدر
 
الإعلان
إقرأ أيضاً