01 أيار 2022 - 09:51
Back

تعود إلى خمسينات القرن الماضي... العثور على بطاطا مقلية خلف جدار منزل (صورة)

عثر زوجان من ولاية إلينوي الأميركية على حقيبة بطاطا مقلية من مطعم "ماكدونالدز"، تعود إلى خمسينات القرن الماضي، خلف أحد الجدران في منزلهما. Lebanon, news ,lbci ,أخبار لمنزلهما., التجديدات, بعض, إجراء, أثناء, الجدران, أحد, خلف, الماضي, القرن, خمسينات, إلى, تعود, ماكدونالدز, مطعم, من, مقلية, بطاطا, حقيبة, على, الأميركية, إلينوي, ولاية, من, زوجان,عثر,عثر زوجان من ولاية إلينوي الأميركية على حقيبة بطاطا مقلية من مطعم "ماكدونالدز"، تعود إلى خمسينات القرن الماضي، خلف أحد الجدران في منزلهما.
episodes
تعود إلى خمسينات القرن الماضي... العثور على بطاطا مقلية خلف جدار منزل (صورة)
Lebanon News

عثر زوجان من ولاية إلينوي الأميركية على كيسٍ بداخله بطاطا مقلية من مطعم "ماكدونالدز"، تعود إلى خمسينات القرن الماضي، خلف أحد الجدران أثناء إجراء بعض التجديدات لمنزلهما.

 
وفي حديثها لشبكة "سي إن إن" الأميركية، قالت غراسي جونز: "كان زوجي روب جونز في الحمام يعمل على تركيب حامل لورق المرحاض، وبينما كان يسحب الحامل القديم لاحظ قطعة قماش ملفوفة ومكدسة داخل الحائط".
الإعلان
 
وتابعت غرايسي: "وجدنا كيس ماكدونالدز قديم يحتوي على بطاطا مقلية وأغلفة شطائر الهامبرغز".
 
حينها، تفاجأ الزوجان أن البطاطا كانت محتفظة بقرمشتها وبنية اللون.
 
وعلم الزوجان عند البحث عن الشعار الموجود على الحقيبة التي اكتشفاها، أن الكيس يعود لـ"ماكدونالدز" من عام 1955 إلى عام 1961. كما اكتشفا أيضا أن أحد مطاعم "ماكدونالدز" الأصلية في المنطقة بُني أسفل الشارع الّذي يقع به منزلهما عام 1959، وهو نفس العام الّذي شُيد فيه المنزل.
 
وقالت غراسي: "سنكون سعداء لبيعها، أو إذا لم نبعها فربما نحتفظ بها كقطعة رائعة من التاريخ".
الإعلان
إقرأ أيضاً