04 أيار 2022 - 06:28
Back

بعدما فقدت ساقيها في انفجار لغم... ممرضة أوكرانية تحتفل بزفافها في المستشفى (فيديو)

احتفلت ممرضة أوكرانية بزفافها في مُستشفى بمدينة لفيف، بعد تعرضها لبتر ساقيها في انفجار لغم أرضي أثناء عودتها إلى المنزل. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الأوكرانية., ليسيتشانسك, مدينة, اعتيادي, طريق, من, المنزل, إلى, عودتها, أثناء, أرضي, لغم, انفجار, اليسرى, يدها, أصابع, أربعة, فقدان, ساقيها, لبتر, تعرضها, بعد, لفيف, بمدينة, مستشفى, بزفافها, أوكرانية, ممرضة,احتفلت,احتفلت ممرضة أوكرانية بزفافها في مُستشفى بمدينة لفيف، بعد تعرضها لبتر ساقيها في انفجار لغم أرضي أثناء عودتها إلى المنزل.
episodes
بعدما فقدت ساقيها في انفجار لغم... ممرضة أوكرانية تحتفل بزفافها في المستشفى (فيديو)
Lebanon News
احتفلت ممرضة أوكرانية بزفافها في مُستشفى بمدينة لفيف، بعد تعرضها لبتر ساقيها وفقدان أربعة أصابع في يدها اليسرى في انفجار لغم أرضي أثناء عودتها إلى المنزل من "طريق اعتيادي" في مدينة ليسيتشانسك الأوكرانية.  
 
وقام أحد المتطوعين في مستشفى لفيف بقسم الجراحة، بتوثيق اللحظة المؤثرة الّتي جمعت الثنائي، حيث شوهد العروسان وهما يستمتعان بالرقصة الأولى أمام الحاضرين. 
الإعلان
 
وبحسب المعلومات، فقد أقيم حفل الزفاف عقب تعافي الممرضة أوكسانا، البالغة من العمر 23 عاماً، من الجروح نتيجة خضوعها لأربع عمليات جراحية في أواخر آذار الماضي.
 
ووفق موقع "سكاي نيوز"، كانت أوكسانا تسير مع زوجها الحالي فيكتور في مسقط رأسهما في منطقة لوهانسك المُحتلة من روسيا، في 27 آذار، عندما وطأت لغماً أرضياً فوقع انفجار مروّع أدى إلى تطاير ساقيها وأصابعها.
 
وتستعد أوكسانا الآن للسفر إلى ألمانيا مع زوجها فيكتور للخضوع للمزيد من العلاج، وفقاً لجمعية لفيف الطبية.
 

الإعلان
إقرأ أيضاً