08 أيار 2022 - 06:01
Back

حادثة مأساوية في السودان... أسد يفترس طفلة داخل حديقة حيوان!

توفيت طفلة سودانية بعد تعرّضها لهجومٍ عنيف من أسد في حديقة حيوان في مدينة الدندر بالخرطوم. Lebanon, news ,lbci ,أخبار بالخرطوم., الدندر, مدينة, البرية, الحياة, حماية, لشرطة, تابعة, حيوان, حديقة, في, أسد, من, عنيف, لهجوم, تعرضها, بعد, مأساوي, حادث, في, أعوام, 10, العمر, من, تبلغ, سودانية, طفلة,توفيت,توفيت طفلة سودانية بعد تعرّضها لهجومٍ عنيف من أسد في حديقة حيوان في مدينة الدندر بالخرطوم.
episodes
حادثة مأساوية في السودان... أسد يفترس طفلة داخل حديقة حيوان!
Lebanon News
توفيت طفلة سودانية تبلغ من العمر 10 أعوام، في حادثٍ مأساوي بعد تعرّضها لهجومٍ عنيف من أسد في حديقة حيوان تابعة لشرطة حماية الحياة البرية، في مدينة الدندر بالخرطوم.
 
ووفق موقع إندبندنت، فكانت الطفلة في نزهة عائلية في الحديقة المذكورة، عندما اقتربت وشقيقتها من عرين الأسد، من دون الانتباه للعبارات التحذيرية المثبتة على القفص، والتي تطالب الزوار بعدم الاقتراب أو محاولة إطعام هذا الحيوان.
الإعلان
 
وحاولت الأولى إدخال رأسها للتمعن أكثر في شكل الأسد، غير مدركة للخطورة الشديدة التي تعرض نفسها لها. حينها، غافل الحيوان المفترس حراس الحديقة ليهاجم الطفلة على نحو مفاجئ وعنيف مسبباً لها إصابات قاتلة.
 
وعلى الرغم من تمكن أحد أقاربها من الإمساك بها وسحبها من بين فكي الأسد، إلا أن محاولات ذويها وعدد من الحضور لم تفلح في إنقاذها بالوقت المناسب، ففارقت الحياة قبل الوصول الى مستشفى المدينة.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً