09 أيار 2022 - 09:47
Back

احتجاجاً على الحرب الروسية... السفير الروسي في بولندا يتعرض للرشق بالطلاء الأحمر (فيديو)

تعرض السفير الروسي في بولندا الاثنين للرشق بالطلاء الأحمر أثناء وضع الزهور على ضريح الجنود السوفييت في مدينة وارسو. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الثانية., العالمية, الحرب, في, النازية, على, الانتصار, بذكرى, احتفالا, وارسو, مدينة, السوفييت, الجنود, ضريح, على, الزهور, وضع, أثناء, أوكرانيا, على, الروسية, الحرب, ضد, محتجين, قبل, من, الأحمر, بالطلاء, للرشق, الاثنين, بولندا, في, الروسي, السفير,تعرض,تعرض السفير الروسي في بولندا الاثنين للرشق بالطلاء الأحمر أثناء وضع الزهور على ضريح الجنود السوفييت في مدينة وارسو.
episodes
احتجاجاً على الحرب الروسية... السفير الروسي في بولندا يتعرض للرشق بالطلاء الأحمر (فيديو)
Lebanon News
تعرض السفير الروسي في بولندا الاثنين للرشق بالطلاء الأحمر من قبل محتجين ضد الحرب الروسية على أوكرانيا، وذلك أثناء وضع الزهور على ضريح الجنود السوفييت في مدينة وارسو، احتفالًا بذكرى الانتصار على النازية في الحرب العالمية الثانية. 
 
وفي التفاصيل، ففور وصول السفير سيرغي أندرييف إلى مقبرة الجنود السوفييت لوضع الزهور في يوم النصر، التقى بمئات النشطاء المعارضين للحرب الروسية في أوكرانيا. 
الإعلان
 
وفي بادئ الأمر، منع المتظاهرون السفير وأعضاء الوفد الروسي الآخرين من وضع باقات الزهور على الضريح، ثمّ بدأوا برشق الطلاء الأحمر على السفير من الخلف قبل أن يلقي أحد المتظاهرين كمية كبيرة على وجهه.
 
وانتهت "عملية الرشق" عند وصول الشرطة إلى مكان الحادث لمساعدة السفير وأعضاء الوفد على الخروج من المنطقة.
مصدر
 

الإعلان
إقرأ أيضاً